fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

نجم الأهلي يكشف سبب حزن كريستو ويهاجم كولر بعد التصرف الغريب!

كشف أحد أهم نجوم القلعة الحمراء، سبب حزن محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي، ونجم تونس خلال الفترة المؤخرة، ملقياً الضوء على التصرف الغريب الذي قام به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل رحيله للأجازة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، ونجم الأهلي السابق، أن التونسي محمد كريستو يشعر بالحزن الشديد من استبعاده مؤخراً من قبل المدير الفني، مشيراً إلى أنه منطوي وحزين بسبب وفاة والدته وهو في سن صغير.

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف موعد وحقيقة رحيل نجم الأهلي إلى الدوري الألماني

خليفة كولر في الأهلي يتولى تدريب الزمالك رسميًا.. وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

نجم الأهلي يوجه تحذير عاجل وخطير إلى مارسيل كولر قبل مباريات كأس العالم للأندية

اتحاد جدة يربك حسابات الأهلي قبل بطولة كأس العالم للأندية وكولر في ورطة

نجم الأهلي يطلب الرحيل العاجل عن الفريق بسبب تصرفات كولر!

كولر يطلب تجهيز الثلاثي الأهم لمواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

انتعاش خزينة الأهلي بمليون و700 ألف دولار بعد الخسارة الأخيرة!

وأضاف شوبير، أن اللاعب صغير السن وملتزم ويحظى باحترام شديد من قبل الجميع، ولكنه لا يعرف أماكن كثيرة للخروج في مصر، ولا يعرف إلا علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي لديه حياته الخاصة ومنشغل طوال الوقت.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن كريستو كان في طريقه إلى الاحتراف في فرنسا، ولكنه فضّل التواجد في النادي الأهلي؛ لذا يجب أن يتم منح اللاعب فرصة قوية للتواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد شوبير على أن كريستو من اللاعبين المتميزين للغاية، وأنه يجب أن يحصل على الفرصة، رافضاً ما كان يتم سابقاً بمنح المدير الفني الصلاحيات المطلقة مثلما حدث أيام رينيه فايلر والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وتابع: فاير رفض بقاء وليد أزارو في النادي الأهلي، وعلى الجانب الآخر، فضّل موسيماني تواجد لويس ميكيسوني عن الصفقة المهمة آنذاك سفيان رحيمي الذي كان قريباً من الأهلي.

وندد شوبير بفكرة منح لاعبي النادي الأهلي راحة لمدة 7 أيام، مشيراً إلى أنه ما الرابط الذي يجريه المدير الفني بالحصول على إجازة خاصة له، وتدريبات اللاعبين التي توقفت، متابعاً: كان يجب أن تمضي التدريبات مع المدرب العام أو الجهاز الفني بدون المدرب!

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …