الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

نجم الأهلي ينتظر قرار موسيماني للرحيل إلى الدوري الهولندي

تحدث مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن خطوة نجم الفريق الأول لكرة القدم، المقبلة حال رحيله.

ويرتبط النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بيتسو موسيماني المدير الفني، لم يطلب رحيل اللاعب بصفة رسمية حتى الآن.

وأضاف: “أجايي يملك عدة عروض بالتأكيد، ولكنه حصل مؤخرًا على عرض من الدوري الهولندي، ويرغب في الموافقة عليها حال رغبة ناديه في خروجه”.

وتابع: “اللاعب سعيد داخل التتش ويرغب في البقاء، ولكنه يرفض العروض العربية حال رحيله ولا يود العودة للدوري التونسي، ويرى أن فرصة الدوري الهولندي جيدة في مشواره، إذا قرر المارد الأحمر التخلي عنه”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلي، بالدوري العام.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، وهو محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن الزمالك الغريم التقليدي صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، ولكن يتبقى للأحمر 4 مباريات مؤجلة بالمسابقة.

ويخوض المارد الأحمر أول تدريباته الجماعية تزامنًا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وغيابهم عن التواجد مع أسرهم وذويهم للاحتفال بينهم.

وانتهت الراحة السلبية اليوم التي حصل عليها الفريق، لمدة 48 ساعة بأوامر الجهاز الفني، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

ويغيب أجايي عن المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل أن يعود مؤخرًا.

وكان اللاعب شارك لبضعة دقائق في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، والتي فاز بها الفريق بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتتويج باللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

 

 

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *