الأحد , 26 يونيو 2022

نجم الأهلي ينجو من قائمة الراحلين في انتقالات الصيف.. تابع التفاصيل

تراجع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قراره السابق بالاستغناء عن أحد أهم نجوم الفريق حالياً، والذين يسعون إلى استعادة مستواهم بكل قوة خلال الفترة الجارية.

وألغى موسيماني بنسبة كبيرة فكرة رحيل طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق الكروي الأول من الصفوف الحمراء، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى الوصول للمستوى السابق الذي كان عليه في المقاولون العرب.

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى أن يستفيد طاهر طاهر من أخطاءه السابقة عندما شارك في فترات طويلة مع الفريق بشكل أساسي، وأن يعود إلى الجاهزية الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية كما عهد عليه من قبل.

وشدد موسيماني للجهاز المعاون على أن طاهر يمنحه دائماً الكارت الرابح عندما يكون على دكة البدلاء أو في المباريات التي تحتاج بشكل كبير إلى الاجتهاد والوصول إلى أفضل الامكانيات المتاحة.

وأوضح المدير الفني، أن اللاعب يتميز بالمهارة الكبرى، وأنه أحد البدائل القوية التي تلعب في مركز الجناح، ويجيد اللعب في مركز الهجوم خلال الفترة الأخيرة بالمباريات الكبرى التي يحتاج الفريق إلى جهوده فيها.

إقرأ أيضاً:

13 مليون جنيه تفصل الأهلي عن حسم ثاني الصفقات الصيفية المهمة

طاهر طاهر أصبح بشكل كبير من اللاعبين الجيدين مهما فكر في تعاقد فقرات جديدة في نهاية الموسم الحالي، ويرى أن اللاعب يمنحه الحلول في الجناح أو الأمام، عندما دفع به في مركز رأس الحربة، ورفض المدير الفني فكرة رحيله على سبيل الإعارة.

وحصل طاهر على عدد من العروض المحلية في الانتقالات الشتوية الماضية، أبرزها الاتحاد السكندري وفاركو وأيضاً نادي الاسماعيلي، ولكن بيتسو تمسك باللاعب إلى النهاية.

وراهن موسيماني على طاهر في أكثر من فترة حرجة، وكان اللاعب جيداً للغاية يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة، ويحارب من أجل الصراع على مركزه الأساسي في الفريق.

وقدم طاهر أفضل مبارياته أمام وفاق سطيف الجزائري في الذهاب السبت الماضي بالمباراة التي جمعت الطرفين على ملعب وي السلام وانتهت برباعية نظيفة لصالح المارد الأحمر.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول للنهائي والفوز على الوداد المغربي، ولكنه سوف يصعّد شكواه لخوض المباراة على أرض محايدة، بشكل مباشر عقب الانتهاء من لقاء الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري المقرر مساء اليوم.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …