الأربعاء , 25 مايو 2022

نجم الأهلي “ينكد” على رمضان صبحي في معسكر منتخب مصر

نجح مسئولو الأهلي في التوصل لاتفاق عادل وشامل مع فاكهة المنتخب التونسي، الظهير الأيسر علي معلول، والإعلان عن استمرار اهلاوية معلول حتى 2024.


وكانت اخبار رحيل معلول وتأخر تجديد عقده انتشرت كالنار في الهشيم، حيث كان من المقرر الإعلان عن الأمر عقب مباراتي الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في تمهيد دوري أبطال أفريقيا، ليتأخر حتى تم الإعلان في ليلة رأس السنة.



واحتفلت جماهير الأهلي في ليلة رأس السنة بنجاح وتجديد عقد علي معلول لمدة موسمين ينتهي في 2024، وتعتبر تلك أجمل هدية من الأهلي لجماهيره في نهاية هذا العام.


أرقام علي معلول أسرع “دليفري” في مصر مع الأهلي

انضم علي معلول إلى الأهلي في موسم 2016، قادما من نادي الصفاقسي التونسي، ليستمر داخل جدران القلعة الحمراء حتى 2024، أي حوالي 8 سنوات.


شارك علي معلول مع الأهلي في منذ موسم 2015-2016، حتى الموسم الجاري في 115 مباراة، سجل فيهم 33 هدفًا.




 توج علي معلول مع الأهلي بلقب الدوري المصري 4 مرات، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين.


وتلقى الأهلي العديد من العروض الخليجية لضم معلول أبرزهم من الدحيل والعربي القطريان، حيث تقدمت تلك الأندية بضم اللاعب بملايين طائلة، لكن التونسي قرر أن ينهي حياته داخل الأهلي.


ولم ينظر معلول للطموح بل للبطولات والتي وجدها وعثر عليها بين فريق الأهلي محاوطًا بمحبة وعشق جماهير المارد الأحمر في مصر والوطن العربي.




بالرغم من أن معلول ليس لاعبًا مصريًا إلا أنه خطف قلوب جماهير الأهلي، ولم يساوم النادي على المقابل المادي أو نسبة الإعلانات، أو يطلب تاجيل الحديث عن التجديد من أجل متابعة عروض أخرى.



على الناحية الآخرى رمضان صبحي لاعب بيراميدز، الذي دفع فيه الأهلي الغالي والنفيس وأعاده الأهلي للحياة باستعارته من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، والتفاوض مع ناديه لضمه بشكل نهائي، إلا أن اللاعب بحث عن الطموح عند الآخرين.

شاهد أيضًا..


أفشة يشعل الصراع بين الثلاثي داخل معسكر منتخب مصر.. وسبب غير اخلاقي وراء اقصاء رفعت

ضمن 3 ضربات موجعة للزمالك.. “كذبة بيضاء” من بن شرقي إلى بيراميدز بسبب الاهلي

وأغضبت تصرفات رمضان صبحي مسئولو الأهلي تحديدًا محمود الخطيب الذي كان يرى فيه لاعبًا أسطوريًا داخل الأهلي، خاصة وأنه كان ينتظره الكثير لصغر سنه لكنه اختار المال وانضم لفريق بيراميدز حديث العهد.


أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، قائمة المنتخب النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث يخوض الفراعنة مباراة الجولة الأولى امام منتخب نيجيريا يوم 11 يناير.



وإليكم القائمة النهائية المكونة من 28 لاعبًا:

محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد في حراسة المرمى، وأكرم توفيق، وعمر عبدالواحد، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي “الونش”، وأيمن أشرف، وأحمد فتوح، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود علاء للدفاع، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وإمام عاشور، وعبدالله السعيد، ومحمد النني، وأحمد سيد “زيزو” ومهند لاشين للوسط، وعمر مرموش، ومحمد شريف، ومصطفى محمد، ومحمد صلاح، ومحمود حسن “تريزيجية”، ورمضان صبحي، مروان حمدي، محمد حمدي، إبراهيم عادل.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …