fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

نجم الأهلي يهاجم موسيماني بقوة ويحمله التراجع.. وموقف حازم إمام من الواقعة المؤسفة!

ساد الجدل الشديد بشأن الواقعة التي تم اتهام حازم إمام نجم نادي الزمالك فيها عقب مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي توضيح للأحداث وحقيقة الواقعة التي حدثت، كشف الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أنه تم فتح باب التحقيق في واقعة تحطيم الزجاج عقب اللقاء الإفريقي.

 

وشدد المندوه في تصريحاته التليفزيونية على أن حازم إمام قام بتحطيم الزجاج بعد دفع الباب بدون تعمد، مشيراً إلى أن اللاعب لم يكن متعمداً أو غاضباً، والأمر لم يتجاوز الحد المسموح كما تردد.

 

وتابع عضو اللجنة الفنية: “اللاعب قام بتحطيم الزجاج ولكن لم يقصد على الإطلاق أن يقوم بهذا الفعل، فهو غير مقصود على الإطلاق، وهو ما اتضح خلال نتائج التحقيقات معه”.

 

وشدد المندوه على أن نادي الزمالك يواجه العديد من الصعوبات والمشاق خلال الفترة الجارية، وأن اللجنة الفنية تحاول حل العديد من المشكلات الخاصة بالعضويات والأخرى الخاصة بفتح باب الترشيح.

إقرأ أيضاً:

لقطة الأهلي والحرس الوطني تعيد نجم الأهلي إلى الدكة.. وتهديد نهائي للموهوب الجديد

من جانبه، يرى أحمد حسام “ميدو” لاعب نادي الزمالك سابقاً، أنه لم ينحاز للنادي الأهلي على الصعيد الإعلامي، ولكنه يتحدث بالحق دائماً، وذلك رداً على ما أثارته الجماهير البيضاء بشكل مجاملته الأهلي.

 

وأضاف ميدو أنه زملكاوي ولكنه يعمل في قناة محايدة وليست القناة الرسمية، لافتاً إلى أنه أمام الشاشة يجب أن يكون متوازناً في أداءه ولا يخرج عن الإطار الصحيح، مشدداً على أنه كان جزء من الحملة التي يتعرض لها أبناء الزمالك خلال الفترة السابقة.

 

وأوضح لاعب نادي الزمالك سابقاً، أن هناك أشخاص كثيرون يدفعون أموالاً لتشويه سمعة لاعبي الفريق الكروي الأول بشكل غير مسبوق على الإطلاق.

من جهة أخرى، شدد محمود أبو الدهب لاعب نادي الأهلي سابقاً على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يتحمل تراجع النادي الأهلي بشكل كبير خلال الفترة السابقة.

 

وأضاف أبوالدهب، أن موسيماني أخطأ في تشكيل الفريق أمام الحرس الوطني، وقام بالدفع بثلاثة لاعبين في خط الوسط، وكلهم متشابهين على الصعيد الفني.

 

وتابع أبوالدهب: “الأهلي يعاني ولا يوجد تصحيح للأخطاء أو تطور لأداء اللاعبين خلال الفترة الأخيرة في عهد موسيماني، وهذا أمر لم يعتد عليه الأهلي منذ سنوات”.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …