fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

نجم الأهلي يوافق على الرحيل إلى الاتحاد السكندري بعد رفض موسيماني استمراره واللاعب يوقع بنظام الإعارة

وافق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل إلى صفوف الاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ودخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل التوقيع مع نجم الفريق، على سبيل الإعارة.

 

وأبدى محمد محمود صانع ألعاب الفريق، موافقته على خوض تجربة اللعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل استعادة مستواه الفني والعودة مرة أخرى إلى التتش.

 

وغاب محمود عن صفوف القلعة الحمراء، منذ ما يقرب من عامين بسبب الإصابات التي ضربته، قبل أن يعود بشكل تدريجي مع بداية الموسم الجاري.

 

ويأتي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في رحيل اللاعب لمدة 6 أشهر فقط، من أجل الحصول على دقائق لعب في ظل صعوبة مشاركته بالوقت الحالي.

 

وكان موسيماني استبعد محمود من حساباته الفنية منذ بداية الموسم الجاري، لوجهة نظر فنية بسبب ابتعاده عن المباريات، وهو ما يجعل اللاعب يدرس الرحيل.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، انفراجه في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، حيث سيتم عقد جلسة بين زعيم الثغر واللاعب لحسم الموقف النهائي.

 

على جانب آخر خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية ضد سموحة، ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

بالدليل.. نجم منتخب مصر يرفض إغراءات بيراميدز من أجل الأهلي

 

وحقق الأهلي فوز كبير على سموحة بخماسية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ظهر أمس، وذلك من أجل تجربة خطة المدير الفني.

 

من ناحية أخرى، تحضر شركة الكرة بالنادي مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق، حيث تهدف لسفر الجماهير إلى قطر، لمساندة ودعم الفريق الأول بالأهلي في مونديال الأندية، أمام فريق الرجاء المغربي، التي تقام يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 


ويعمل ياسين منصور رئيس الشركة، في الوقت الحالي عن الإجراءات الخاصة بسفر الجماهير، خاصة في ظل الاحترازات الطبية بشأن فيروس كورونا.


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


وأكدت تقارير مغربية، أنه تم الاستقرار على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

شاهد أيضاً

“هيوظفه مساك”.. سر خدعة كولر للجميع في صفقة يحيى عطية الله رغم التجديد مع معلول

يعتبر يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب وفريق سوتشي الروسي، على رأس الصفقات التي يتمسك …