الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

نجم الأهلي يوصي بضم موهوب الدوري المصري بأقصى سرعة.. وكارتيرون يرفض طريد القلعة الحمراء

قبل إنتهاء الموسم الكروي الحالي، وقبل البدء في الموسم الجديد، يتطلع عدد من اللاعبين إلى الانتقال لأندية أخرى، بالإضافة إلى ترشيح عدد من النجوم في القطبين إلى الإدارات عدد من اللاعبين الموهوبين الذين يضيفون إلى أنديتهم التي يتطلعون أن تكون على قدر كبير من الريادة وتحقق الانتصارات بشكل لافت للأنظار، تمهيداً للجمع بين القوة المحلية والانتصارات الإفريقية بجدارة.

ورشح المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا الكابتن ضياء السيد لإدارة النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب شادي حسين جناح سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الصيفي، لافتاً إلى أنه لاعب يتمتع بامكانيات جيدة وسوف يفيد الفريق الكروي الأول ويحقق له الإجادة في البطولات المقبلة التي يتطلع الفريق إلى تحقيقها بكل قوة.

وأوضح السيد أنه أكد لمسئولي النادي الأهلي أن اللاعب ملتزم على الصعيد الفني ولا يفتعل أية أزمات على الإطلاق، ويجيد اللعب في مركز الهجوم أيضاً، ويباغت المرمى بشكل جيد للغاية، ويقدم حالياً أفضل مراحله في صفوف الفريق الكروي الأول لما يمتلكه من امكانيات كبيرة لا تتوافر بسهولة في أبناء جيله.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويستعد لحصد بطولة الدوري العام هذا الموسم من أفواه نادي الزمالك الذي يتصدر الترتيب مؤقتاً لحين الانتهاء الفريق الأحمر من مبارياته المؤجلة هذا الموسم وعددها 10 مباريات للأهلي و6 مباريات للزمالك.

من جهة أخرى، وعلى صعيد الصفقات الصيفية لنادي الزمالك، رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي والحالي للزمالك، التعاقد مع لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي السابق عمرو جمال لاعب طلائع الجيش الحالي.

وأضاف مصدر قريب الصلة من المدير الفني الفرنسي، أن جمال من اللاعبين أصحاب الإجادة، لافتاً إلى أن كارتيرون لا يريد ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء لأنه يرى أنه لن يقدم أي جديد في الصفوف، وأن طريقة لعبه لا تتوافق مع إمكانيات نادي الزمالك التي يطمح إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة التي يتطلع فيها الزمالك إلى المنافسة على كل البطولات.

ويصارع الزمالك المنافسين من أجل حصد بطولة الدوري العام، وكأس مصر، بالإضافة إلى المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، وذلك بعد الخروج من البطولة الإفريقية من الأدوار التمهيدية.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *