الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

نجم الأهلي يُنقذ كارلوس كيروش من ورطة عبدالله السعيد قبل ختام تصفيات كأس العالم

تلقى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، صدمة قوية بإصابة عبدالله السعيد، قبل مواجهة الجابون بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 


ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الجابون، في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأخيرة من التصفيات.

 


وكان منتخب مصر خاض تدريبه اليوم بأحد الملاعب الفرعية لمقر إقامته استعدادا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل في ختام المجموعة السادسة التي تأهل عنها للدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

ولم يتمكن من المشاركة في تدريبات اليوم كل من عبد الله السعيد وأحمد فتوح للإصابة، حيث غادر السعيد مقر المعسكر بعد وداع زملائه أثناء تناول العشاء، وتأكد غيابه عن المباراة.

 

واستقر كيروش على الاعتماد على خدمات محمد مجدي قفشة نجم الأهلي بشكل أساسي، لتعويض غياب السعيد، بالمباراة المقبلة.

 


المنتخب الوطني استطاع التأهل بصورة رسمية إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، بعد التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق.

 

 

وكان محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفراعنة، دخل في حالة من الحزن والغضب بسبب عدم مشاركته، أمام أنجولا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل.

 

ورفض كارلوس كيروش المدير الفني، الدفع بخدمات اللاعب في مباراة مصر أمام أنجولا، رغم أن المنتخب كان متأخرًا بهدفين، فضلاً عن عدم ظهور عبد الله السعيد، بالمستوى المعروف عنه وتغييره بين الشوطين.

 

 

ومن المتوقع أن يمنح كيروش لاعب المارد الأحمر، فرصة مع الفراعنة، أمام الجابون، لا سيما أنه لم يلعب بقميص المنتخب أي دقيقة منذ رحيل حسام البدري، وتولي البرتغالي كارلوس كيروش.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

موسيماني يتلقى بشرى خير من كيروش.. «فرحة في الأهلي لعودة الحق المسلوب»

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، ليضمن تأهله بصورة رسمية إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، قبل جولة من الختام.

 


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الأخيرة أمام منتخب الجابون كتحصيل حاصل، على أن ينتظر بعدها القرعة التي ستحسم مواجهته أمام أحد المنتخبات لحسم بطاقة التأهل للمونديال.

شاهد أيضاً

عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة عن المنتخب الوطني قبل مباراة السودان

يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم …