الثلاثاء , 24 مايو 2022

نجم الاهلي يهدد بالرحيل عن جهاز كيروش عقب كأس الأمم الأفريقية.. تفاصيل هامة

توترت علاقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مع طاقمه المعاون خلال الفترة الماضية.

 

وكان منتخب مصر قد تمكن في المواجهة الآخيرة أمام غينيا بيساو من تحقيق الفوز بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح، في الوقت الذي كان قد تعثر خلاله منتخب مصر في المواجهة الأولى أمام نيجيريا بهدف نظيف.

 



ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام السودان وذلك من أجل ضمان الوصول إلى دور الـ16 في البطولة.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تفكير قوي من جانب ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر بعدم البقاء في منصبه وذلك حال حدوث اخفاق كبير في المواجهات المقبلة في كأس الأمم الأفريقية.

 


ويرى ضياء السيد أن هناك تجاهل تام من جانب كارلوس كيروش له سواء في عملية اختيار اللاعبين أو خلال وضع التشكيل الأساسي أو خلال بعض الاقتراحات خلال سير اللقاء.

 


ويعتبر ضياء السيد من الأسماء التي تمتلك خبرة رائعة في الكرة المصرية وعلى دراية ومعرفة قوية بالمحترفين وجميع العناصر في الدوري المصري، في حين لا يستغل المدرب البرتغالي هذه النقاط.

 


ويفكر بقوة ضياء السيد في الاعتذار عن مهمة التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، خلال المرحلة المقبلة في ظل عدم استماع البرتغالي إلى نصائحه في بعض القرارات الفنية.

 

 

شاهد ايضا..

محمد فضل يحدد للأهلي أفضل بديل بعد تعثر عودة عبد المنعم من فيوتشر

 

 


وفي سياق آخر، قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات تليفزيونية “بيراميدز لم يتعرض للظلم أمام فيوتشر وأوجه سؤال لإيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي أين الأخطاء التي تحدثت عنها عقب اللقاء”.

 


أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن بيان نادي الإسماعيلي اليوم ليس في محله على الإطلاق.

 


واختتم عبد الفتاح تصريحاته قائلا “ليس من حق الإسماعيلي المطالبة بإبعاد حكام في المباريات، وبطولة كأس الرابطة تنشيطية في المقام الأول”.

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة أمام المقاولون العرب  وذلك في الجولة الثالثة، ويمتلك الفريق الأحمر نقطتين بعد التعادل مع الجونة ثم التعادل مع الإسماعيلي.

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …