الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

نجم الزمالك: تلقيت رسالة سباب وشتائم من موهوب الأهلي وأتمنى عودة هذا اللاعب للصفوف الحمراء

بعد مرور أكثر ما يقرب من عام على الواقعة أو أكثر، فتح لاعب نادي الزمالك عدد من الملفات المتفجرة التي كان له ارتباطاً وثيقاً بها وشقيقة من أجل تصفية الأجواء بين الجماهير.

وقال عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك إنه يبدي اعتذاره الشديد على الفيديو الذي بدر منها، عقب خسارة النادي الأهلي من الترجي التونسي، والذي كان يقول فيه “إضرب يا بدري”، مشدداً على أنه يعلم حب جماهير النادي الأهلي له ولا يريد لأي أحد أن يغضب منه على الإطلاق.

وأضاف جمعة في تصريحاته لفضائية “إم بي سي مصر”، أنه لا يلتفت لأقاويل منصات التواصل الاجتماعي التي تتحدث دائماً عن تعرض نادي الزمالك إلى الظلم التحكيمي، مشيراً إلى أنه وزملاؤه في الفريق يؤدون ما عليهم في المباريات، مبدياً في الوقت نفسه سعادته للاستمرار في صفوف نادي الزمالك لفترة إضافية مقبلة.

وأوضح شقيق صالح جمعة، أنه فوجيء بأخيه يرسل له رسالة فيها وابل من السباب والشتائم عقب أزمة مباراة السوبر المصري الأخيرة، مشيراً إلى أنه يتمنى له التوفيق في مشواره الكروي، وأن يتألق مع سيراميكا كليوباترا للعودة مرة أخرى إلى بيته الأهلاوي بنجاح وتوفيق.

وكشف عبدالله عن وقائع المشاجرة الكبيرة التي وقعت بينه وبين صالح عقب لقاء السوبر التي كان سبباً في عدة أزمات، لافتاً إلى أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي أفضل لاعب في مصر خلال الفترة الحالية، وأنه يقول ذلك ليس مجاملة منه أو مغازلة لأجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكنه يتحدث عن الحقيقة الواقعية التي يراها الجميع.

وشدد جمعة على أن عودته من ألمانيا كانت أكبر خطأ، لأنها أوقفت مسيرته الاحترافية، مشدداً على أن الموسم الجاري ينافس الزمالك نظيره الأهلي على الدوري العام وكأس مصر، وأن الفريق الأبيض الموسم المقبل سوف يحقق بطولة الدوري العام لا محالة.

وتابع: “كل لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى النادي الأهلي، ولكني سعيد في صفوف الزمالك، ولم أتلق أية عروض من نادي بيراميدز كما يشاع مؤخراً”.

وكان صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي السابق ونجم سيراميكا كليوباترا الحالي، كشف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، عن مغازلته لشقيقه للتواجد في نادي الأهلي، ولكنه تراجع بسبب وجود التونسي علي معلول الظهير الأيسر الأساسي، مشدداً على أنه لا يمانع في الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك، حال تألقه في ناديه الحالي.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *