fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

كشف نجم نادي الزمالك، وأحد أركان الفريق الأساسيين، لمقربين أنه سوف يعود على النادي الأهلي بعد انتهاء تجربته الاحترافية في الخارج، والتي يطمح أن تتم خلال الفترة الجارية، بدون أية عقبات.

ووفقاً لموقع “فوت سبورت” التركي، فإن أحمد سيد زيزو يتمسك بالتواجد في نادي بشكتاش التركي بعد العرض القوي الذي تم عرضه على اللاعب، خاصة أن وكيل أعماله شدد على أن النادي يتمسك بخدماته.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة قوية تضيع من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية!

اعتراف تركي.. الأهلي يرصد 4 ملايين يورو لضم أخطر جناح في الصيف

ضربة إسبانية تفاجئ محمد الشناوي في الأهلي.. كواليس مثيرة

الزمالك يدفع الثمن.. ماذا لو رحل محمد الشناوي عن الأهلي؟

بعد انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.. الأهلي يعلن عن الصفقة الجديدة

بعد رفض الزمالك وبيراميدز.. أيمن أشرف يعلن وجهته الجديدة

المرشح رقم 1 للتواجد في الأهلي حال انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

لأسباب فنية.. مارسيل كولر يستبعد 5 أسماء من قائمة الأهلي أمام فيوتشر

عاجل.. المهاجم الجديد للأهلي يتمسك بعدة بنود مهمة قبل التوقيع الرسمي

كولر يعيد حسين الشحات إلى حساباته أمام فيوتشر

عاجل.. أيمن أشرف يأخذ يده بيد نجم الفريق إلى خارج الأهلي بشكل نهائي

وأضاف الموقع، أن عدد من المسئولين في النادي التركي عقدوا اجتماع مهم مع وكيل أعمال زيزو، لتقديم عرض مغري للاعب من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض نادي الزمالك التفريط في خدمات “زيزو”، بينما يصر اللاعب على خوض التجربة الاحترافية، خاصة أن بشكتاش التركي من الأندية المميزة، التي سوف تشارك في البطولات الأوروبية القوية للموسم الجديد.

الزمالك لا يريد التفريط في خدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، لما يتميز به من امكانيات قوية، تفيد الفريق، حيث لا يريد تكرار تجربة إمام عاشور ومصطفى محمد، نظراً لتراجع الفريق بشكل ملحوظ من الجانب الفني بعد رحيل الثنائي.

وشدد وكيل أعمال اللاعب على أن اللاعب يتمسك بالعرض، وأن النادي التركي، أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي يقدم لوحات فنية في الدوري المصري، ومع منتخب مصر الأول بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الكثيرة له.

ووفقاً لمقربين من “زيزو”، فإنه أخبرهم بأنه سوف يعود على النادي الأهلي أو بيراميدز على أقل تقدير حال انتهاء مسيرته الاحترافية الخارجية التي يتمسك بأن تنطلق خلال الموسم الجاري، مع نادي بشكتاش التركي.

ومن المقرر أن تحسم الساعات القليلة المقبلة كافة الأمور في ملف انتقال “زيزو” إلى الدوري التركي، حيث أن اللاعب كان على مشارف الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة سابقة ولكن لم يتم حسم الأمور لصالح الفريق الأحمر بسبب تعقيدات الزمالك.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …