fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

نجم الزمالك يحذر من جاساما ويطلب مشاركة لاعب الأهلي على حساب الونش

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة الكاميرون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء، وسوف يلتقي الفائز مع منتخب السنغال بعد فوزها على بوركينا فاسو في لقاء الدور نصف النهائي بنتيجة 3/1.

 



وقال عمرو أنور مدرب منتخب مصر السابق للناشئين في تصريحات تليفزيونية “الجامبي بكاري جاساما سيعمل ما يحلو له في مباراة مصر والكاميرون لو كانت اللجنة المنظمة تدعمه لإخراج المباراة بصورة لا تليق”.

 

 

وأضاف “جاساما يلعب لتاريخه ولنفسه، لو كنت مكانه سأجتهد لتقديم مباراة تليق بي وتصنع تاريخي التحكيمي، هذا هو المنطق، لكن لا أعمل من يدور في ذهنه”.

 



وأوضح “التحكيم الأفريقي دائما ما يكون محل جدل ودائما ما نعاني منه في الأندية والمنتخبات المصرية، ومباراة الكاميرون مباراة صعبة على مصر لأنهم منتخب قوي هجوميا ومصر ارهقت في مباراتي المغرب وكوت ديفوار”.

 


وزاد “محمد عبد المنعم يقدم بطولة كبيرة، ويعتبر مفاجأة البطولة، ومن أهم مكاسب المنتخب، ويجب أن ينهي المنتخب مباراة الكاميرون في شوطيها الأصليين”.

 


وواصل “منتخب مصر يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة وذلك قبل مواجهة الكاميرون مساء اليوم الخميس في نصف نهائي أمم أفريقيا”.

 


وكشف “أرشح وأتوقع وجود أيمن أشرف بجوار عبد المنعم لتعويض حجازي، بالنسبالي أيمن أشرف أجهز من الونش لمباراة الكاميرون وأتمنى الدفع به”.

 


وصرح “كيروش لن يغير الثلاثي الهجومي من صلاح ومرموش ومصطفى محمد، لكن ما يميز هجوم المنتخب هو وجود البدائل المميزة مثل تريزيجيه وزيزو ورمضان صبحي ومحمد شريف، أفضل الخطوط التي يمتلكها المنتخب هو خط الهجوم”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “أيمن أشرف لاعب مميز وقوى لكنه ليس لاعب وسط، لم أتفق مع كيروش في توظيف بعض اللاعبين، مباراة نيجيريا كانت سقطة فنية من كيروش لكنه لعب بواقعية بعدها”.

 


ومن المقرر أن تكون هذه المباراة ثأرية لمنتخب مصر بعد خسارة نهائي نسخة (2017) على يد الكاميرون بنتيجة (2-1)وكان المنتخب الكاميروني مستضيف البطولة  حجز أولى مقاعد دور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب جامبيا بنتيجة (2-0).

 

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …