الأحد , 26 يونيو 2022

نجم الزمالك يرفض بيراميدز وينتظر عرض الأهلي باتصالات مستمرة.. وثنائي الفريق خارج نهائي إفريقيا

ينتظر أحد أهم لاعبي الدوري المصري انتهاء كافة المفاوضات مع فريقه من أجل الوصول إلى ارتداء القميص الأحمر الذي يتطلع بالوصول إليه خلال الفترة المقبلة، وذلك بتكثيف الاتصالات مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد الفني التمسك بالنادي الأهلي ورفض أية عروض أخرى ترغب في الحصول على خدماته لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعدما نما إلى علمه تمسك الفريق الأحمر والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بجهوده لتدعيم الصفوف بلاعب من الطراز الفريد.

ويقوم أحمد سمير لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي بمحاولة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، عبر القيام في أكثر من مناسبة بإجراء اتصالات مع سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي للتوصل إلى إتفاق نهائي يضمن له الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي عبر الدخول في مفاوضات مباشرة مع ناديه الحالي، خاصة أن رغبته الأساسية والكبرى التواجد ضمن صفوف بطل القرن الإفريقي، وذلك بعدما رفض العرض المقدم من صفوف نادي بيراميدز بشكل رسمي.

من جهة أخرى، تأكد غياب ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي، وأحمد رمضان “بيكهام” مدافع الفريق عن خوض المباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويطير لاعبو النادي الأهلي الآخرين بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ضمت القائمة أكثر من نصف فريق كامل أساسي للاعبي الأهلي، ولكن سوف يرافق ثنائي القلعة الحمراء اللاعبان سالفي الذكر.

وقرر الكابتن شوقي غريب ضم طاهر طاهر ومحمد الشناوي، وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، ورمضان بيكهام، حيث يخوض الرباعي الأول المباراة النهائية ويرافق بعثة الفريق إلى طوكيو لخوض الأولمبياد المقرر أن تنطلق الشهر الجاري بمباريات هامة ونارية في المجموعة التي وقعت فيها مصر بشكل رسمي.

ويخوض النادي الأهلي المباراة المقبلة أمام سموحة السكندري غداً الأحد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السلام – الأهلي، ضمن مؤجلات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الذي سوف يلعب مبارياته المؤجلة وعينه على نهائي دوري أبطال إفريقيا منتصف الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …