الثلاثاء , 24 مايو 2022

نجم الزمالك يطالب بقيادة موسيماني للفراعنة في المباراتين الفاصلتين بتصفيات المونديال

خسر المنتخب المصري أولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، لتصبح احتمالية تأهله إلى دور الـ16 من البطولة كمتصدر للمجموعة الرابعة ضئيلة، في الوقت الذي تعادل خلاله منتخب غينيا بيساو أمام السودان بدون أهداف في نفس الجولة.

 



ويلتقي منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام غينيا بيساو وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



ويأمل منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على غينيا بيساو في اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 



ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراته الآخيرة في المجموعة أمام منتخب السودان يوم 19 يناير الجاري، وأصبح منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش بتحقيق الفوز على غينيا بيساو والسودان وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام نيجيريا.

 

 

-سامي الشيشيني يطالب بإقالة كيروش وتعيين بيتسو موسيماني

 

 

 

قال سامي الشيشيني المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “حال استمرار الأداء الذي يقدمه منتخب مصر بنفس هذا المستوى أتوقع عدم بقاء كارلوس كيروش في مهمة قيادة الفراعنة”.

 

 

 

وأضاف “لماذا لا يتولى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مهمة قيادة منتخب مصر في هذا التوقيت، بدلا من العودة للتفكير في الأسماء القديمة مثل حسن شحاته المدير الفني السابق للفراعنة وحسام حسن المرشح بشكل دائم”.

 

 

 

وتابع “لا اتوقع أن يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطوة تولي بيتسو موسيماني مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني”.

 

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر ونيجيريا.. كيروش يدمر “صفقة” موسيماني المنتظرة ويضع الاهلي في مأزق

 

 

 

وكشف “علينا كجماهير تقبل الأمر حال ترشيح بيتسو موسيماني، خاصة انه سيكون حيادي في اختيار العناصر واللاعبين في قائمة المنتخب الوطني”.

 

 

 



وزاد “الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يمتلك القدرة على استخدام أكثر من طريقة لعب في المباراة الواحدة ويستطيع أن يجهز منتخب مصر بشكل قوي للمباراتين الفاصلتين على الوصول إلى مونديال كأس العالم في قطر 2022”.

 

 



وواصل “بيتسو موسيماني ليس بغريب عن الأجواء في الكرة المصرية، ويستطيع أن يتعامل في الفترة الحاسمة القادمة بشكل مميز ويضع المنتخب على الطريق الصحيح قبل المباراتين الفاصلتين خاصة أن القوام الأساسي لمنتخب مصر يسيطر عليه النادي الأهلي”.

 

 

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …