الأربعاء , 15 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

نجم الزمالك يطلب حسم مصيره من العروض في ظل تجاهل كارتيرون.. وثورة في الاسماعيلي بسبب إيهاب جلال

طالب نجم نادي الزمالك صاحب الامكانيات المميزة، بحسم مصيره رسمياً من الرحيل أو البقاء في صفوف النادي الأبيض، وذلك بسبب تجاهل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك له بشكل لافت للأنظار.

 

ويريد محمود عبدالرحيم “جنش” حارس الزمالك الوصول إلى الحسم الأخير بشأن الرحيل أو البقاء، خاصة أنه يعاني من التجاهل الشديد مؤخراً من كارتيرون في الاعتماد على خدماته في الصفوف البيضاء.

 

وتتفاوض عدد من الأندية مع “جنش” لقيادة الفريق في الموسم الجديد وعلى رأسها نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، بالإضافة إلى الاتحاد السكندري بقيادة العميد حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، والذي يسعى إلى التدعيم المستمر للصفوف.

 

ويريد جنش عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك من أجل معرفة موقفه بالكامل من العروض التي حصل عليها مؤخراً، خاصة أنه لا يشعر بالراحة النفسية في ظل بقاؤه لفترة طويلة جداً على دكة البدلاء للفريق.

 

جنش أثناء إحدى مباريات الزمالك المهمة في الدوري العام

ويعاني حارس نادي الزمالك المميز من أزمة بسبب عدم الاعتماد على خدماته من قبل كارتيرون، وذلك في الوقت الذي كان يفضل فيه المدير الفني الاعتماد على أبو جبل في المباريات بالإضافة إلى محمد عواد، بدلاً من “جنش” الذي كان أساسياً ورقم 1 في الترتيب في فترات سابقة.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستقر على المتألق بعد فشل التعاقد مع نجم الأهلي.. وكارتيرون يتخذ قرار صادم بشأن التفريط في النجم المميز

 

من جهة أخرى، اشترط إيهاب جلال المدير الفني للاسماعيلي، تدعيم الفريق بعدد وافر من اللاعبين للموافقة على الاستمرار وتجديد تعاقده لصفوف الدراويش في الموسم الجديد.

 

وقاد جلال ثورة كبيرة بشأن عدم تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة التي طالبها، لاسيما التفاوض مع محمد عبدالمنصف لحراسة عرين القلعة الصفراء في الموسم الكروي الجديد.

 

ويريد المدير الفني للإسماعيلي تحقيق الاستقرار لفريقه عبر التعاقد مع اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى الوصول للجاهزية المثالية للاعبين وإراحتهم النفسية عبر تجديد تعاقد اللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء.

 

ومن المقرر أن يعقد المسئولين في الدراويش جلسة مع شكري نجيب وعماد حمدي من أجل تجديد تعاقد الثنائي مع الفريق الكروي الأول، باعتبارهما من الركائز الأساسية في التشكيل، وهو الأمر الذي ناشد من خلاله المدير الفني تجديد اللاعبين والتعاقد مع الآخرين الجدد المميزين للإضافة إلى الفريق قبل تمديد تعاقده مع الدراويش.

 

شاهد أيضاً

دخول ثنائي جديد لجهاز موسيماني في الاهلي.. وضربة موجعة للإسماعيلي

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير من خلال تقوية الجهاز الفني للجنوب أفريقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *