fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

نجم الزمالك يكشف المستور بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى وجود مفاوضات من قبل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضمه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأوضحت التقارير الصحفية إلى أن إمام عاشور أبدى رغبته في الانتقال إلى الأهلي، والعودة من جديد إلى القاهرة، والدوري المصري، للعديد من الأسباب، التي جعلت اللاعب يوافق على العودة، بجانب عدم نجاحه في التأقلم على عيش أوروبا، وصعوبة اللغة التي جعلت اللاعب يعود من جديد إلى الدوري الممتاز.

وكشف تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك السابق، حقيقة الانباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، والأندية التي تتصارع على ضم اللاعب بجانب الأهلي، الذي يرغب في إبرام التعاقد معه بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”، خلال فيديو له، قبل أي انتقالات سواء صيفية أو شتوية، يكون هناك العديد من الحملات بشأن انتقال أحد من القطبين بعضهم البعض، موضحاً أن إمام عاشور، انتقل إلى ميتلاند بالعملة الصعبة، تصل إلى اليورو، وصعب الأهلي يدفع فيه المبلغ المطلوب والذي سيصل إلى 3 ونص مليون دولار.

وتابع: “صعب الأهلي يدفع في إمام عاشور المبلغ ده، والأفضل للأهلي التعاقد مع مهاجم جديد، مشيراً إلى أن الأهلي لم يدخل مع ميتلاند الدنماركي، في أي مفاوضات بشأن ضم إمام عاشور من فريقه، واللاعب خارج حسابات الأهلي”.

http://

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً..

اعتراف تركي.. الأهلي يرصد 4 ملايين يورو لضم أخطر جناح في الصيف

.الزمالك “يسقط” بالضربة القاضية أمام الخطيب وأمير توفيق في صفقات الموسم.. كواليس مدوية

ضربة إسبانية تفاجئ محمد الشناوي في الأهلي.. كواليس مثيرة

الزمالك يدفع الثمن.. ماذا لو رحل محمد الشناوي عن الأهلي؟

بعد انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري.. الأهلي يعلن عن الصفقة الجديدة

بعد رفض الزمالك وبيراميدز.. أيمن أشرف يعلن وجهته الجديدة

المرشح رقم 1 للتواجد في الأهلي حال انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

لأسباب فنية.. مارسيل كولر يستبعد 5 أسماء من قائمة الأهلي أمام فيوتشر

عاجل.. المهاجم الجديد للأهلي يتمسك بعدة بنود مهمة قبل التوقيع الرسمي

كولر يعيد حسين الشحات إلى حساباته أمام فيوتشر

عاجل.. أيمن أشرف يأخذ يده بيد نجم الفريق إلى خارج الأهلي بشكل نهائي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 17 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …