الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

نجم الزمالك يوجه ضربة مزدوجة كبرى ويشعل مجلس لبيب.. وأبو جبل في طي النسيان

في تصاعد كبير من نجم نادي الزمالك تجاه مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، يجهز موهوب الفريق توجيه ضربة قوية ومزدوجة إلى النادي والجماهير البيضاء.

 

وقرر أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك عدم الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم الوصول إلى نقاط تلاقي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن لاعب نادي الزمالك قرر عدم الدخول في أية مفاوضات إضافية مع مجلس الإدارة أو إدارة التعاقدات خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة من اللاعب المغربي أن بن شرقي سوف يرحل لا محالة عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن بن شرقي سوف يكون ضمن الصفقات الخارجة عن صفوف القلعة البيضاء لعدم الاتفاق على أي بند من البنود الموضوعة من قبل مجلس الإدارة الحالي.

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل منتخب مصر أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

وشدد المصدر على أن بن شرقي اشترط أن يكون عقده خالصاً من الضرائب، وأن يكون هناك شرط يتيح له الرحيل في أي وقت عن الصفوف البيضاء بعد الحصول على مقدم التعاقد.

 

ورفض حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك أن يتواجد اللاعب في الفريق بهذه الشروط التي قد تثير ضغينة بين زملاؤه، خاصة في ظل تمسكه بمقابل مادي قوي.

 

ورفض بن شرقي أن يؤجل مقدم تعاقده، ملوحاً بورقة العروض الخارجية، خاصة أنه يمتلك عدد من العروض الكبيرة التي يعكف على دراستها حالياً خلال هذه الفترة.

 

من جهة أخرى، يعاني محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك من التجاهل الشديد خلال الفترة الماضية بشأن الجلسة التي كانت مزمعة معه بشأن تجديد تعاقده في الصفوف.

 

ويرى أبو جبل أن هذا التجاهل ينم عن عدم تقدير من قبل الإدارة الحالية، خاصة أنه تم تحديد أكثر من موعد ولم يتم الالتزام به بسبب بعض المشغوليات الأخرى من جانب مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات بالفريق.

 

ومن المقرر أن يتفق الحارس الأبيض على كل التفاصيل في عقده المقبل خلال الفترة المقبلة من أجل استمرار اللعب بقميص نادي الزمالك خلال السنوات القادمة.

 

ورحل محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق إلى فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة، بعدما اكتشف تلاعباً خطيراً في تعاقده مع الزمالك وتوثيقه لدى اتحاد الكرة.

 

يذكر أن الزمالك يسعى إلى استقرار أوضاعه قبل الدخول في مباريات دوري أبطال إفريقيا، والتي يعوّل عليها الفرنسي باتريس كارتيرون كثيراً في الحصول على البطولة!

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *