fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

نجم الزمالك يوضح الفارق بين موسيماني وكارتيرون.. فيه حاجة انكسرت في الأهلي!! وينتقد موقف تريكة

كشف نجم نادي الزمالك الفارق الواضح بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

 

وقال أحمد حسام “ميدو” في تصريحاته، أن هناك أشياء كثيرة انكسرت بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وشدد “ميدو” على أن موسيماني كان السبب الرئيسي في توتر هذه العلاقة بين الطرفين، نظراً لأن موسيماني كانت حساباته خاطئة بشأن أمور التجديد والضغوط التي مورست من الصحافة الجنوب إفريقية.

 

وأوضح نجم نادي الزمالك أن موسيماني كان يظن أن تصريحاته التي أدلى بها في الصحف الجنوب إفريقي لن تصل إلى مصر ولن يقوم أحد بنقلها.

 

وتابع ميدو: “المقربين من الخطيب قاموا بتسريب الشروط في وسائل الإعلام من أجل التجديد، وهو السبب في توتر العلاقة بين جماهير النادي الأهلي والمدير الفني الجنوب إفريقي”.

إقرأ أيضاً:

بيبو يتخذ قرار جديد وحاسم مع اللاعبين بعد مباراة جندراميه.. ويوجه موسيماني لهذا القرار الصارم

وشدد ميدو على أن العلاقة توترت بين الخطيب وموسيماني بشكل غير مسبوق، مشيراً إلى أن تجديد التعاقد كان مبكراً على مناقشته خلال الفترة الجارية، ولكن ما حدث من تصريحات صحفية ساهم في وضع الأمور في طريق غير صحيح.

 

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق أن موسيماني مدرب جيد جداً على المستوى الفني، لافتاً إلى أن كارتيرون مدير فني كبير يعرف التعامل بشكل جيد مع المباريات الكبرى.

 

وأوضح لاعب توتنهام السابق أن كارتيرون مدرب كبير ويعرف كيف يتعامل مع المباريات، مشدداً على أنه لديه خبرة كبيرة في التعامل مع عقلية اللاعب المصري بكل الطرق.

 

وتابع: “كارتيرون يحضر تدريبات المستبعدين، من أجل احتواء الجميع وعدم إنهاء حماس أي لاعب في الفريق واستدعاءه في أي وقت يريده”.

 

وقال ميدو إنه يرفض عودة حمدي النقاز مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأبيض، لافتاً إلى أن فرجاني ساسي لم يخطيء على الإطلاق بشأن أزمة رحيله عن الصفوف بعد انتهاء عقده.

 

ويعاني الزمالك من أزمات مالية متلاحقة خلال الفترة الماضية بسبب ما لحق به من أضرار على الصعيد المادي والاداري يسعى حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك إلى حلها خلال الفترة المؤخرة.

 

وعلى صعيد آخر يستقر نادي الأهلي على الصعيد الاداري، ولكن هناك عدد من العقبات على الصعيد الفني في الفريق في الفترة الأخيرة على يد بيتسو موسيماني.

 

من جهة أخرى، انتقد ميدو قرار رحيل محمد أبوتريكة من ستوديو “بي إن سبورتس” بعد النوبة القلبية التي أصابت أحد المشجعين في الدوري الإنجليزي، متابعاً: “دور المحلل هو تحليل الأحداث ونقلها للاستفادة منها في بلادنا، وكان من الضروري ألا ينسحب أبوتريكة من الاستوديو وينقل وجهة نظره للجميع، وكيف تصرف اللاعبين في لفت نظر الحكم إلى الأمر”.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …