fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
اليو ديانج

نجم المنتخب يهرب من جحيم الدوري الإنجليزي.. ويحرم ديانج من جنة الاحتراف الخارجي

لا يزال مسئولي جالاطا سراي يسابقون الوقت من أجل انهاء أهم صفقة لهم هذا الموسم، بناء على طلب فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي.

 

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالاطا سراي توصل إلى اتفاق مع نجم منتخب مصر الدولي محمد النني، لاعب الآرسنال الانجليزي، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية هذا الموسم، قبل اغلاق أبواب”الميركاتو” غدًا الأربعاء.


وأكدت شبكة “ajansspor” التركية، المدير الفني للأرسنال مايكل أرتيتا وافق على بيع أو إعارة محمد النني هذا الموسم، نظرًا لعدم الاقتناع به ضمن صفوف “الجانرز”، ولن يشارك بصفه مستمرة مع الفريق في الدوري الإنجليزي.



وأوضحت شبكة “ajansspor” التركية، ، أن ممثلي الفريق التركي كانوا على تواصل مع النني منذ أغسطس الماضي، لكن الطلبات المالية للنني أحالت دون اتمام الصفقة، حيث طلب نجم مصر مبلغ 2.5 مليون يورو كراتب سنويًا.


وحسب شبكة “ajansspor” التركية، أن إدارة جالاطا سراي نجحت في التوصل إلى اتفاق حول الشروط الشخصية مع النني، والذي يتضمن ضم اللاعب لمدة 4 سنوات، بقيمة 2 مليون و250 ألف يورو، بجانب منح النني مكافأة 250 الف يورو مقابل المشاركة في 10 مباريات.


وتشير التوقعات إلى أن جالاطا سراي اقترب من الحصول على توقيع النني، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القليلة القادمة، وتحديدًا قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.


وأكدت ” شبكة “ajansspor” التركية،  أن ويليام دافيلا، وكيل اللاعبين، هو الذي يحمل ملف هذه الصفقة، وهو الوسيط بين جالاطا سراي ومحمد النني.


وعلى جانب آخر طلب جالاطا سراي ضم المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي، بمقابل 1.5 مليون دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء مقابل 5.5 مليون دولار وهو ما رفضه إدارة لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب.

إقرأ أيضًا.. رسميًا.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري التركي بعد موافقة إدارة النادي



وأكدت التقارير أن النادي التركي أوقف المفاوضات مع الأهلي بسبب المغالاة في الصفقة وشرط الأهلي التفريط في ديانج مقابل 8 مليون يورو، حتى يتسنى توفير المبلغ أو التعاقد مع لاعب بديل.

اليو ديانج

شاهد أيضاً

صفقات ضخمة| تركي آل الشيخ “يؤمن” موقف الأهلي ويمنح الخطيب فرصة ذهبية

يسعى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، إلى اتخاذ إجراء من العيار الثقيل مع …