الأحد , 13 يونيو 2021

نجم بيراميدز يتمسك بالانتقال للاهلي في انتقالات الصيف.. وبشرة خير لموسيماني من قلب الزمالك

يرغب عدد كبير من اللاعبين داخل صفوف فريق بيراميدز في خطوة الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك محاولات مستمرة من جانب بعض وكلاء اللاعبين لهذه العناصر وذلك من أجل عرض نفسهم على القلعة الحمراء.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد طلب خلال الفترة الماضية، تدعيم مركز صانع الألعاب والجناح من خلال  ضم بعض الصفقات القوية.

-لاعب بيراميدز يطلب ارتداء القميص الأحمر

لا يتوقف إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز ومنتخب الشباب عن التواصل مع إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل محاولة عرض خدماته على جهاز الكرة بالقلعة الحمراء.
إبراهيم عادل طلب بشكل مباشر من إدارة النادي الأهلي، بحث امكانية التواصل مع إدارة فريق بيراميدز لرغبته في ارتداء قميص الفريق السماوي خلال انتقالات الصيف.

وكان إبراهيم عادل لاعب منتخب الشباب قد وقع لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لمدة 5 سنوات، قبل أن تتدخل إدارة بيراميدز وتقطع الطريق وتقرر تفعيل عقد اللاعب.

ويشعر إبراهيم عادل بعدم الارتياح داخل بيراميدز ولذلك يرغب في الانتقال للقلعة الحمراء، ويطلب من جهاز الكرة بحث امكانية تقديم عرض رسمي لشراء عقده.

وتبقى الأزمة الوحيدة هي عدم وجود رغبة من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاون مع إدارة بيراميدز في ملف الصفقات والتدعيمات.

وكان إبراهيم عادل قد شارك مع بيراميدز في الموسم الحالي خلال، 8 مباريات في الدوري وتمكن من تسجيل هدف.

كما شارك صاحب الـ21 عاما مع الفريق السماوي بالموسم الحالي في الكونفيدرالية خلال 3 مباريات وتمكن من تسجيل هدف.

-بشرة خير للأهلي من قلب نادي الزمالك

بعد خسارة النادي الأهلي أمام غزل المحلة تجمد رصيد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك الذي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

ويبقى هناك بشرة خير للنادي الأهلي ، حيث لعب نادي الزمالك مباراتين أكثر من الأهلي، حيث يمكن للنادي الأهلي، الفوز بالمؤجلتين والتقدم على الأبيض بفارق نقطتين لو لم يفقد الفريقين الأحمر والأبيض المزيد من النقاط.

وشدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجهاز الكرة على ضرورة استغلال ذلك في المواجهات المقبلة من أجل القبض على صدارة مسابقة الدوري الممتاز، واستغلال تعثر نتائج الزمالك.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *