الخميس , 26 مايو 2022

نجم كبير.. وليد صلاح الدين: الاهلي مهتم بشدة بهذه الصفقة

أكد وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن فيروس كورونا سوف يؤثر على سير بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك إصابات عديدة ظهرت في بعض المنتخبات مثل بوركينا فاسو وغينيا ومصر وتونس وسوف يطلب من أي منتخب الذهاب إلى الملعب اذا كان لديه 11 لاعبا”.

 



وأضاف “حال عدم تمكن فريق من توافر 11 لاعبا له قبل المباريات، سوف يعتبر خاسر للقاء بنتيجة 2/0”.

 


وزاد “أطالب بالهدوء في الحديث عن كارلوس كيروش ودعم ومساندة اللاعبين بشكل قوي في الوقت الحالي، وذلك يجب أن يحدث من المواجهة الأولى، وأرفض التجريح في اللاعبين”.

 

 


وكشف “هناك أكثر من لاعب مميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكنه ليس مرتبط بأي فريق في الوقت الحالي، وهنا الحديث عن المحترف الجزائري يوسف البلايلي حيث هناك اهتمام قوي من جانب النادي الأهلي بالحصول على خدماته”.

 

 


وكان يوسف البلايلي نجم منتخب الجزائر قد فسخ تعاقده مع فريق قطر القطري خلال بطولة كأس العرب، وحتى هذه اللحظة لم يكشف عن خطوته المقبلة، وارتبط اسم المحترف الجزائري في الساعات الماضية بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء في انتقالات الشتاء الحالية.

 


أيمن يونس: الصدارة سوف تشعل مواجهة مصر ونيجيريا

 

شاهد ايضا..

4 نتائج مترتبة حال حسم الاهلي صفقة يوسف البلايلي في انتقالات الشتاء

 

 


وفي نفس السياق، أكد أيمن يونس لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية، مهددة وذلك بسبب الكم الكبير من الإصابات بفيروس كورونا،
وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك حالات في أغلبية المنتخبات في البطولة، ويبدو أن فيروس كورونا سيكون هو المتحكم في الأمور الفنية من خلال مشاركة لاعبين وخروج عناصر آخرى”.

 

 


وأضاف “مواجهة مصر أمام نيجيريا صعبة للغاية، حيث أرى أن هذا اللقاء سوف يحدد الفريق الأقرب لتصدر المجموعة”.

 


وتابع “منتخب مصر يحتاج بشدة إلى تصدر المجموعة وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة وذلك قبل استكمال المشوار في البطولة”.

 

 


واختتم “منتخب مصر يحتاج إلى التركيز الشديد في  المواجهة، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفا للفراعنة خلال اللقاء لتحقيق الفوز”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …