الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

“نحتاج إلى صفقة أقوى بمونديال الأندية”.. موسيماني يحبط لاعب الأهلي بعد مشاركته أمام اسبانيا

منذ حصول النادي الأهلي على المركز الثالث في مونديال كأس العالم للأندية في النسخة الماضية، وحصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية وهناك تفكير قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في بناء فريق قوي يستطيع المارد الأحمر الوصول به إلى المباراة النهائية وهو الحلم الذي ينتظره الجمهور الأحمر.

وجاء تعادل منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني للفراعنة، ليجعل الجنوب أفريقي يضع بعض النقاط الهامة ضمن حساباته الفنية.

-موسيماني يدون ملاحظة بشأن طاهر محمد طاهر

وعلم “أهلي نيوز” أن الجنوب أفريقي يتابع أولمبياد طوكيو وذلك للوقوف على مستوى بعض اللاعبين في المواجهات العالمية والكبيرة مثل طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء.

ورغم المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب في الفترة الماضية على المستوى المحلي والأفريقي، ولكن يرى المدير الفني أن المارد الأحمر يحتاج إلى جناح سوبر بمواصفات خاصة من حيث السرعة والمهارة والقدرة على الاختراق والمراوغة.

ويتمسك المدير الفني للقلعة الحمراء بفكرة تدعيم مركز الجناح والتعاقد مع لاعب يستطيع أن يصنع الفارق في المواجهات العالمية، حيث يدرك موسيماني ايضا أن المارد الأحمر لم تظهر خطورته في لقاء بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية، بسبب عدم امتلاك الفريق للجناح الذي يستطيع أن يحول الفريق من الحالة الدفاعية إلى الهجومية ولذلك يأمل في ايجاد ضالته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرى موسيماني أن طاهر محمد طاهر لم تظهر خطورته بالشكل المطلوب في مواجهة اسبانيا في ظل قوة خط دفاع المنافس.

-تحركات المدير الفني

وكان النادي الاهلي قد حصل على توقيع المحترف الموزمبيقي في صفوف فريق سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني لمدة 4 سنوات، كما هناك مفاوضات قوية مع صفقة من أمريكا الجنوبية يرفض جهاز الكرة نشر أي كواليس عنها وحال تعثر ضم هذا اللاعب سيكون الأوروجوياني سيرينو هو البديل.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى مونديال كأس العالم للأندية بعد الفوز على كايزر تشيفز في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، حملت توقيع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

ومن المقرر أن تقام النسخة المقبلة لبطولة كأس العالم للأندية في اليابان، وستكون هذه المشاركة هي السابعة للنادي الاهلي عبر تاريخه.

وسوف تقام البطولة في شهر ديسمبر المقبل، وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن الموعد والتوقيت بشكل رسمي.

وضمن الأهلي التواجد في البطولة وذلك برفقة فريق تشيلسي الإنجليزي بعد أن تمكن من الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *