fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

نصف قوة الأهلي.. كولر يستغنى عن 6 لاعبين من الفريق بشكل رسمي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن صفوف النادي الأهلي، حيث جعل “القوس” مفتوحاً لأن يتم حسم مصير اللاعبين الآخرين خلال الفترة المقبلة.

واستقر كولر على أن يكون عدد من اللاعبين بعيداً عن التوليفة المميزة للفريق الأحمر، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة لفترة وجيزة من أجل الابتعاد عن الصفوف الحمراء.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من اللاعبين المميزين بعد الاستقرار على الراحلين من صفوف الفريق الأحمر بشكل رسمي، بينما يتطلع الآخرين إلى حسم مصيرهم بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير كل من: زياد طارق، ومصطفي ميسي، ومحمد مجدي افشة، وحسام حسن، ومحمد محمود، وهي القائمة التي سوف يتم الاستغناء عنها من اللاعبين، بجوار عبد الرحمن رشدان.

ويريد كولر أن يحصل على عدد من اللاعبين الأجهز على الصعيدين البدني والفني خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الجميع من أجل الاستقرار على كافة التفاصيل والآليات التي سوف يكون لها شأن مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يرغب في الحصول على جناح أيسر وهو ما تم بالفعل ولم يتم الاعلان عنه، بينما يسعى الفريق للحصول على مهاجم أجنبي، ولاعب خط وسط صانع ألعاب من أجل الوصول إلى المرحلة المثالية للفريق.

يذكر أن النادي الأهلي يواجه سموحة يوم الأحد المقبل في إطار فعاليات بطولة الدوري العام، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأكثر مشاهدة:

كما إنفردنا بالسر قبل الجميع.. لماذا كشف كولر النقاب عن الصفقة الشتوية الجديدة؟

صفقة تبادلية| مروان عطية إلى الأهلي.. الاتحاد السكندري يفاضل بين ضحايا كولر الـ3

الصقر أحمد حسن ينصح الخطيب: الأهلي يحتاج بشدة إلى هذه الصفقة في الشتاء

صراع رهيب بين ثلاثي الأهلي المهاري على مقعد وحيد في قائمة مونديال الأندية

مفاجآت نارية في أسماء قائمة الأهلي بالمونديال.. الصفقات الجديدة تظهر بقوة

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …