fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

نكد على الهلال السوداني.. لاعب غير متوقع يقتحم تشكيل مارسيل كولر في موقعة الحسم

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الخطة التي سيخوض بها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، المباراة، وذلك من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ومفاجأة الهلال، لاسيما أن الفريق السوداني، يأمل في حصد بطاقة التأهل من القاهرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، سيتم تحويل طريقة اللعب، التي يعتمد عليها كولر، وهناك العديد من التغيرات الجذرية، التي ستكون داخل التشكيل الرسمي للفريق الأحمر، ومحمد مجدي قفشة، سيكون متواجد من البداية، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في الضغط المبكر من البداية، على الفريق السوداني.

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

شاهد أيضاً..

أخبار الأهلي.. الخطيب وكولر يرفضان ضم أجانب من أمريكا الجنوبية وأوروبا في انتقالات الصيف

نجاح مفاوضات الأهلي مع الثلاثي المتواجد في ليبيا والمغرب وليبيريا.. كواليس هامة

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة.. سر تربص مرتضى وإعلام الزمالك بالعبقري خالد مرتجي

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني

ويؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …