fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

نكشف أسماء الصفقات الـ4 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. ضعيفة أم قوية؟

يسير مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة بخطى قوية في الوقت الحالي نحو تدعيم الفريق الأول القدم بمجموعة من الصفقات المميزة.

وحتى هذه اللحظة نجح النادي الأهلي في الوصول إلى اتفاق شبه نهائي مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد:


-مصطفى شلبي

قطع النادي الأهلي شوطا كبيرا في حسم صفقة مصطفى شلبي الجناح الأيسر لفريق إنبي، وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وحصل النادي الأهلي على توقيع جناح فريق إنبي، وذلك بعد أن نال اللاعب إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، ليكون بذلك هناك استقرار على خطوة ضمه.


-مصطفى سعد ميسي


يعتبر الجناح الأيمن لفريق سيراميكا كليوباترا من العناصر التي نجح النادي الأهلي في حسم اتفاقه معها، وهناك مفاوضات على قائمة بين إدارة النادي الأهلي وفريق سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي وذلك من أجل ضم ميسي.


-باهر المحمدي


أصبح باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي، من الصفقات التي يتحرك الأهلي بقوة لحسمها، وهناك اتجاه قوي
لضمه وذلك بعد المطالب التعجيزية التي فرضتها إدارة فريق بيراميدز في صفقة أسامة جلال وتحديدا بعد طلب الحصول على أكثر من 2 مليون دولار.

شاهد ايضا..

المرشح التوافقي.. 6 إضافات عاجلة يمنحها العبقري كيروش إلى الأهلي

سواريش ينقلب على إدارة الأهلي: تعرضت إلى خدعة كبيرة

أول “رصاصة” من الخطيب ضد سواريش.. كواليس مثيرة داخل أسوار الأهلي

رسميا.. كلمة نهائية من إدارة الأهلي في ملف البرازيلي لوكاس براجا

بعد تسريبات الصحافة السعودية.. من هو مشاريبوف المرشح للتواجد في الأهلي المصري؟


-محمد صبحي

يعتبر حارس نادي الزمالك المعار إلى فاركو، من الصفقات التي اقترب النادي الأهلي بقوة من حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالفعل أبدى محمد صبحي رغبته في التواجد مع القلعة الحمراء ومنافسة محمد الشناوي، وذلك عن العودة إلى صفوف الزمالك.


وكانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الجدل الشديد وذلك بعد أن خرج الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر لوصف صفقات الأهلي الـ4 التي تم حسمها بالضعيفة.

وتتحرك شركة الكرة لضم أفضل العناصر على الساحة، وتحديدا بعد خسارة الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا ولقب كأس مصر عن الموسم الحالي، كما أصبح نادي الزمالك في طريقه لحصد لقب الدوري الممتاز عن الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …