الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

نكشف أسماء 4 أندية تخطط لضم لاعب الاهلي في انتقالات يناير

تلقى لاعب النادي الأهلي 4 عروض رسمية من أندية محلية وذلك للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد أن حقق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري.

 

 

4 عروض لضم نجم الأهلي في انتقالات الشتاء

 

 

 

أكدت مصادر في القلعة الحمراء عن امتلاك مدافع النادي الأهلي الحالي ومنتخب مصر السابق، رامي ربيعة 4 عروض محلية في الوقت الحالي.

 


وتعتبر العروض المقدمة لضم مدافع القلعة الحمراء من كل من أندية فاركو وإنبي وفيوتشر إف سي والمقاولون العرب.

 


وكان رامي ربيعة قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رغم وجود بعض الأخطاء الدفاعية التي تظهر في بعض المواجهات.

 


ويجيد رامي ربيعة اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والمساك وخط الوسط المدافع، وينتظر اللاعب حسم موقفه خلال الأيام المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي ينقب في صفقات الزمالك المهملة والبداية مع بديل “السولية وصبحي

 

 

 


وليد صلاح يعلق على لقاء مصر والسودان ويحرج الوجوه الجديدة

 


وفي نفس السياق، يرى وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن هناك مبالغة من جانب الجماهير والإعلام في تناول الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة على السودان بنتيجة 5/0.

 


وقال قائد النادي الأهلي السابق في تصريحات عبر أون سبورت “منتخب السودان لم يحضر للبطولة بكامل نجومه، كما هذا المستوى لا يعبر عن منتخب السودان، بعد أن ظهر المنافس بشكل ضعيف للغاية،
ومواجهة الجزائر القادمة سوف تحكم بشكل كبير على كيروش واتوقع أن يعود للاعتماد على القوام الأساسي”.

 


وكشف “كيروش يحاول اكتشاف عناصر جديدة لضمها إلى قائمة منتخب مصر، ولكن هناك أزمة ستكون أمامه وهي صعوبة الاعتماد على هذه العناصر في بطولة مجمعة كبرى مثل كأس الأمم الأفريقية”.

 


وأوضح “هناك عناصر سوف تفرض نفسها على الساحة في البطولات الكبرى مثل عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وذلك سيجعل فرص الوجوه الجديدة صعبة في التواجد مستقبلا”.

 


واختتم  “أكبر أزمات منتخب مصر تتمثل في عدم تعاون كارلوس كيروش مع ضياء السيد ومحمد شوقي خلال سير المباريات، حيث يتحدث فقط مع المساعد الأجنبي، رغم خبرات ضياء السيد ورؤيته المميزة”.


شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …