fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

نكشف الأسباب.. لماذا قرر الخطيب اسقاط عضوية إبراهيم عيسى وهناء حمزة؟

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إسقاط عضوية هناء حمزة وإبراهيم السيد إبراهيم عيسى وأنور محمد عبدالحليم، وذلك خلال جلسة الجمعية العمومية العادية المنعقدة بتاريخ 14/ 12 / 2022، وذلك بعد الهجوم الأخير للثنائي على مجلس إدارة القلعة الحمراء، وتوجيه بعض الأكاذيب إلى المسؤولين، مما قرر مجلس الإدارة، عقد اجتماع طارئ، لبحث الأزمة وشطب الثلاثي من دخول النادي الأهلي.

وأبلغ الأهلي فروعه المختلفة بشطب عضوية هناء حمزة، بعد هجومها على النادي وإدارته بسبب أزمة ابنتها الأخيرة وانتقالها لصفوف فريق الطائرة بالزمالك، إلى جانب الإعلامي إبراهيم عيسى بعد تصريحاته في برامجه المختلفة في القنوات الفضائية، التي اعتبرها مجلس الأهلي تسيء للقلعة الحمراء وجماهير النادي.

وقرر التقدم ببلاغ للمستشار النائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» وهو العقد الذي وقعت عليه بحضور والدتها قبل أسابيع ولمدة أربع سنوات قادمة.

وكانت الجمعية العمومية للنادي قد فوضت مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ ما يلزم من قرارات بعد عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقادها مؤخرًا، حيث تم خلال الساعات الماضية تعليق قرار مجلس إدارة النادي بشطب إبراهيم عيسى وهناء حمزة على لوحة الإعلانات بالنادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وفي وقت سابق، شنت هناء حمزة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سابقًا، ونائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، هجومًا حادًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مؤكدة على أنه يتم اغتيالها معنويًا هي وأسرتها.

إقرأ أيضاً 

الأهلي والمصري| عودة طاهر وحمدي وتأجيل عودة تاو وغموض موقف المقاتل ومصير الصفقات

أخبار إبراهيم فايق| عودة مفاوضات الأهلي لضم عبد العزيز يعقوبو..وقيمة صفقة مروان عطية

على نار هادئة| كولر يجهز ضربة قاضية للزمالك وفيريرا في لقاء القمة

جان فيليب كراسو..7 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة في انتقالات يناير

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

وقالت هناء حمزة في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية “ETC”: “أحترم كيان النادي الأهلي، وما يحدث معي عيب جدًا، (متقطعين من اللجان الإلكترونية)، أنا أتعرض لاغتيال معنوي من هذه اللجان وما يحدث معي عيب، وعقد ابنتي انتهى مع الأهلي، ووقعت على بياض لأنها كانت واثقة في النادي، ولكنهم وضعوا على عقد التجديد 200 أو 250 ألف جنيه، وشرط جزائي 3 ملايين جنيه”.

واختتمت: “عقد نجلتي مع الزمالك سليم وعقدها مع الأهلي مزور، الأهلي يجب أن يفوز بأي طريقة سواء بالظلم أو البلطجة، عندما نختلف مع أي شخص مسؤول في الأحمر أشعر بأنني ارتكبت جريمة”.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …