fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

نكشف الإغراءات الـ5 التي قدمها رمضان صبحي إلى الخطيب للعودة إلى الأهلي

يعتبر ملف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، على رأس الأمور المثيرة للجدل في الفترة الآخيرة، وذلك في ظل ارتباط اللاعب بشدة بخطوة العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويرغب رمضان صبحي في خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي، وتصحيح ما حدث في الفترة الماضية، وذلك بعد طريقة الرحيل التي اغضبت محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ووضعته في مأزق إعلامي وجماهيري.

ويرصد “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” الإغراءات الـ5 التي قدمها رمضان صبحي إلى إدارة الأهلي من أجل العودة:

 

-رفض عرض الزمالك بشدة

 

 


البداية كانت عندما قرر رمضان صبحي رفض بشدة خطوة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد إغراءات القلعة البيضاء للجناح الأيسر ونجم الفريق السماوي بالانضمام إلى الفريق، ورفض صبحي كل المحاولات وقرر البقاء مع بيراميدز على أمل العودة من جديد إلى الأهلي.

 

 

 

 

 

-الموافقة على أي مقابل مادي مع الأهلي

 

 


أبلغ رمضان صبحي بعض الوسطاء برغبته القوية في خطوة العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وفتح الباب أمام فكرة الحصول على أي مقابل حال عودته إلى  القلعة الحمراء، بالإضافة إلى تعهده بمحاولة دفع جزء من الصفقة إلى إدارة بيراميدز.

 

-إقناع بيراميدز بالعودة

 

 


حاول رمضان صبحي إقناع إدارة النادي الأهلي بقدرته على إقناع إدارة بيراميدز بالموافقة على خطوة عودته إلى القلعة الحمراء بشرط أن يكون هناك جدية واستقرار من جانب محمود الخطيب على فكرة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

 

 

 


-موافقة بعض أعضاء المجلس الأحمر

 

المفاجأة هي وجود بعض الأصوات داخل المجلس الأحمر لديهم رغبة في عودة رمضان صبحي، مثل حسام غالي عضو مجلس الإدارة ولكن حتى هذه اللحظة يرفض بشدة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خطوة عودة رمضان صبحي.

 

 

شاهد ايضا..

 

كولر يشعلها: ذهلت بعد مشاهدة مستوى أداء رباعي الأهلي

 

قنبلة تشكيل الأهلي.. كولر يقرر مشاركة الصفقة الجديدة في مركز المساك

 

برازيلي جديد ونجم أسمر| نكشف ما تبقى للأهلي في انتقالات الصيف من تعاقدات

 

 

هل من خلاف؟.. الخطيب يحيل أوراق ثلاثي الأهلي إلى مارسيل كولر رسميا

 

 

-اعتذار قوي وعلاج ما حدث

 

 

عرض نجم بيراميدز على إدارة النادي الأهلي، فكرة الخروج والاعتذار على طريقة انتقاله إلى صفوف الفريق السماوي من خلال بوابة هيدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء إعارة اللاعب مع القلعة الحمراء، ومحاولة تصحيح ذلك، ولكن حتى الآن هناك تجميد للملف من جانب بيبو.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …