fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

نكشف السبب الرئيسي للمغالاة المادية في صفقة الأهلي المنتظرة.. والغندور يطلق تصريح غريب قبل النهائي

تخشى إدارات الأندية من التفريط في العديد من النجوم الذين يحققون البطولات ويفرضون وجوداً بتألقهم البدني والفني في المباريات المحلية والإفريقية، ورغم الرغبة الملحة التي يفرضها بعض اللاعبين على أنديتهم من أجل رحيلهم عن الصفوف وبدء انطلاقة جديدة، إلا أن الأندية تحاول أن تحقق أكبر عدد من المكاسب المادية.

ويخطط النادي الأهلي إلى الحصول على ضربة إفريقيا بخطف المغربي سفيان رحيمي مهادم الرجاء المغربي وصاحب الامكانيات الجيدة في الصفوف، وذلك بعد التفاوض بشكل رسمي في وقت سابق ولكن لم يصل الطرفين إلى اتفاق مادي ملزم يضمن انتقال نجم الفريق إلى صفوف القلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة، أن إدارة الرجاء المغربي تريد بيع رحيمي إلى النادي الأهلي، وأن الشروط المادية قد يتم التوصل إلى اتفاق مرضي للطرفين فيها عن طريق تقسيط ثمن الصفقة على دفعات وعبر الوصول إلى مقابل جيد من الناحية المادية وليس مبالغ فيه، ولكن إدارة الرجاء تخشى انقلاب الجماهير عليها.

وأضاف المصدر أن إدارة الرجاء المغربي تخشى إنقلاب الجماهير عليها، حيث أنها تنوي بيع رحيمي للأهلي نظراً لأن اللاعب يحلم بالانضمام إلى الفريق الأحمر من جهة، ولتحقيق أفضل عائد مادي، بالإضافة إلى نيتها لبيع بن مالانجو إلى الزمالك، وذلك بعدما دخل الأبيض في مفاوضات رسمية للحصول على اللاعب صاحب الأداء القوي بعد رفضه من جانب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في وقت سابق.

وتخشى إدارة الرجاء المغربي من إنقلاب الجماهير عليها، أو اتهامها بتفريغ الفريق من اللاعبين أصحاب الإجادة والتألق، خاصة بعد رحيل المغربي بدر بانون الموسم الماضي إلى صفوف النادي الأهلي.

وقدم سفيان رحيمي الدعم الكامل لجماهير النادي الأهلي والكيان من أجل تحقيق البطولة الإفريقية العاشرة بنجاح وبخطى ثابتة، مبدياً دعمه الكبير للنادي الأهلي وبدر بانون زميله في الفريق المغربي سابقاً ونجم دفاع الأهلي الحالي.

من جهة أخرى، وعلى طريقة الضربة العكسية التي يتبعها البعض هذه الأيام كمحاولة لتحقيق عكس ما يكتبه، قال خالد الغندور لاعب الزمالك سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مبروك للنادي الأهلي فوزه ببطولة إفريقيا العاشرة بالنسبة له ونتكلم بعد الماتش”.

 

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …