" /> نكشف اللغز..لماذا قرر تركي أل الشيخ الرحيل عن منصبه في الأهلي؟ - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الخميس , 13 أغسطس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / نكشف اللغز..لماذا قرر تركي أل الشيخ الرحيل عن منصبه في الأهلي؟

نكشف اللغز..لماذا قرر تركي أل الشيخ الرحيل عن منصبه في الأهلي؟

شهدت الساعات الماضية، قرار غير متوقع من جانب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بتقديم استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي في بيان عبر فيس بوك، حيث كتب تركي آل الشيخ :”قررت بعد التفكير كثيراً التقدم باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير، وقررت العودة إلى صفوف الجماهير مشجعاً ومحباً، حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية“.

ولم يكشف تركي آل الشيخ عن سبب استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية، كما لم يوجه أي رسائل لمجلس الإدارة الأحمر بقيادة محمود الخطيب، على الرغم من قيام مجلس إدارة الأهلي بالإعلان في بيان رسمي منذ أسابيع أن تركي آل الشيخ ما زال رئيساً شرفياً له، وذلك بعد استفسار المستشار السعودي أكثر من مرة عن موقف استقالته الأولى.

نوضح جميع أسباب الخلاف التي جعلت أل الشيخ يتخذ هذه الخطوة ويقرر الرحيل:

-شعر أل الشيخ، بعدم وجود له أي دور داخل منظومة النادي الأهلي في الفترة الماضية، وذلك رغم وجوده في منصب كبير، كما لا يستمع مجلس الأهلي لنصائحه، ويتخذ رئيس الأهلي القرارات من نفسه داخليا وخارجيا في عدد من الأمور دون الاستفاده من علاقات أل الشيخ المتعددة.

-عرض أل الشيخ، على مجلس الأهلي توفير طائرة خاصة لتخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في موقعة الإياب ولتوفير أكبر قدر من الراحة للاعبين، ولكن سافرت بعثة الأهلي على خطوط مصر للطيران وبدون طائرة خاصة، وتم رفض طلب أل الشيخ.

-تعرض مجلس الأهلي لضغوط وهجوم وانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الموافقة على طلب تركي أل الشيخ بمنح اللاعبين مكافآة بعد تخطي عقبة الهلال السوداني والوصول للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، واستقر مجلس الأهلي على عدم تكرار ذلك مجدداً، في الوقت الذي عرض خلاله أل الشيخ من جديد مكافأة تحفيزية جديدة للاعبين قبل لقاء صن داونز ولكن رفض الخطيب طلبه.

-رغم قدرة أل الشيخ على حسم أي صفقة ورغبته القوية في ذلك، ولكن تعامل الأهلي من خلال إدارة التعاقدات في انتقالات يناير الماضية، حيث تم ضم محمود كهربا من ديبورتيفو أفيس، وأليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي، في وقت رفض خلاله الأهلي محاولات ترشيح عدد من اللاعبين السوبر مثل عمر السومة أوجوميز أو بغداد بونجاح، وهي الصفقات التي كانت تحتاج إلى أموال طائلة، ولكن قرر الأهلي التعاقد مع عناصر على قدر المتاح حيث سيكون التمويل فقط من خزينة النادي.

-رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدد من الأفعال التي قام بها تركي أل الشيخ قبل وبعد قرعة دوري أبطال أفريقيا عبر صفحته على الفيس بوك وذلك بعد قيامه بالتلميح والتطاول والسخرية ضد نادي الزمالك، ورغم ترحيب جماهير الأهلي بكلماته ولكن رفض رئيس الأهلي هذه التصرفات بسبب وجود تركي في منصب بالأهلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

موليكا يعلن رسمياً عن وجهته المقبلة

قطع فريق ستاندارد دو لياج شوطاً كبيراً نحو الحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا من …

لا تعليقات

  1. تعليقك في إنتظار مراجعه المدير.

    бижутерия https://www.tatler-moda.ru

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *