الثلاثاء , 24 مايو 2022

نكشف النقاب عن الصفقة السرية بقيادة أمير توفيق في الأهلي

أصبح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في حاجة ماسه من أجل إبرام العديد من الصفقات في الخطوط الدفاعية، لا سيما تداعيات الإصابة التي تهدم أسوار الحائط الدفاعي للمارد الأحمر هذا الموسم.



ويعاني الخط الدفاعي للأهلي من بعض الغايابات منها انتهاء موسم اكرم توفيق الكروي بعد إصابة بالرباط الصليبي، وإصابة بدر بانون بفيروس كورونا وتداول أخبار حول وجود مشاكل في عضلة القلب، بالإضافة إلى ضعف وتذبذب مستوى الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.



ويبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في كل مكان عن إمكانية ضم أو إعادة أي من لاعبو الفريق المعارين للخارج، من أجل إعادة هيكلة الخط الدفاعي للمارد الأحمر.





تفاصيل مثيرة في الصفقة السرية

منح موسيماني الضوء الأخضر للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وأمير توفير مدير التعاقدات من أجل البحث عن لاعب سوبر في مركز الدفاع لضمه في الانتقالات الشتوية بأقصى سرعة ممكنة.



ويحتاج الأهلي لتدعيم بعض المراكز في الدفاع وخط الوسط، بسبب إصابة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون فضلًا عن غياب 8 لاعبيًا آخرين يشاركون مع منتخابات مصر وتونس ومالي في كأس أمم أفريقيا.



ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، ويخوض مباراة دور ربع النهائي أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير القادم.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة أن موسيماني طلب سرعة ضم لاعب مساك سوبر في ميركاتو يناير بعد إصابة بانون ومتولي وأكرم.




وأكدت المصارد أنه هناك مباحثات بين أعضاء الجهاز الكروي في الأهلي لضم المدافع المساك في يناير لكن حتى الأن الاسم غامضًا ولم يكشف عن هوية الصفقة الجديدة.



وكان الأهلي حاول ضم مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين في فترة الميركاتو الشتوي، وقطع إعارة المدافع محمد عبد المنعم من فريق فيوتشر اف سي، لكن جميع المفاوضات لم تكلل بالنجاح.



وخرج مدافع الأهلي بدر بانون من قائمة منتخب المغرب ليحل أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك بدلا منه، بعد إصابته بالكورونا وتأثير مضاعفات الفيروس على اللاعب تأكد عدم قدرته على المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …