الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

نكشف فترة غياب بيرسي تاو عن الاهلي .. وسر عدم اندهاش موسيماني من إصابته

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ضربة موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد التأكد من إصابة الصفقة الجديدة.

 

بيرسي تاو الوافد الجديد للنادي الأهلي من صفوف فريق برايتون الإنجليزي قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة، ليفتقد الفريق جهوده في بعض المواجهات خلال الفترة المقبلة، وتحديد مباراة السوبر المحلي وبعض المباريات في مسابقة كأس مصر.

وقال مصدر مطلع في الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة “بيرسي تاو تعرض لإصابة بتمزق بسيط في العضلة الضامة”.

وأضاف المصدر “الإصابة التي تعرض لها اللاعب كشفتها الفحوصات التي خضع لها والتي بسببها لم يحضر للتدريبات في الساعات الماضية”.

وتابع “الإصابة التي تعرض لها اللاعب كانت خلال تواجده مع منتخب بلاده، والمفاجأة أن اللاعب لم يشتكى من أي إصابة خلال ظهوره في بعض التدريبات الآخيرة”.

وزاد “بيرسي تاو سوف يغيب عن الملاعب لمدة شهر، حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الوقت الحالي”.

 

تابع ايضا..

من 15 إلى 25 مليون.. الاهلي يورط بيراميدز

 


-سبب عدم اندهاش موسيماني من إصابة تاو

 

وعلم “موقع أخبار النادي الاهلي Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، كان لا ينوي الاعتماد على المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مواجهة السوبر أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

وكان هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بعدم الدفع السريع بالصفقات ومنحها فرصة وبعض الوقت من أجل الانسجام في التدريبات والتأقلم قبل المشاركة في المواجهات.

ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاستمرار في الاعتماد على القوام الذي انهى به الفريق الموسم المنقضي، من خلال منح الفرصة للثلاثي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا.

بيرسي تاو كان قد انتقل إلى النادي الأهلي من صفوف فريق برايتون الإنجليزي في انتقالات الصيف، ويراهن الجنوب أفريقي على تألق اللاعب في المرحلة المقبلة.

وضم النادي الأهلي بيرسي تاو لمدة 4 سنوات وذلك مقابل مليون و600 ألف دولار، ويحصل المحترف الجنوب أفريقي في الموسم الواحد على مليون و100 ألف دولار.

ويجيد بيرسي تاو المشاركة في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر والمهاجم الوهمي، ليمنح المدير الفني العديد من الحلول الفنية في المستطيل الأخضر.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *