الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

نكشف فرص مشاركة معلول وأجاي وأشرف وحمدي وبانون بمواجهتي الزمالك وصن داونز.. وموسيماني يثير قلق إدارة الاهلي

تدهورت بشكل كبير نتائج النادي الأهلي، بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحديدا في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يعاني المارد الأحمر من اهتزاز كبير في النتائج حيث فقط الفريق 14 نقطة في البطولة المحلية حتى هذه اللحظة.

وسعى المدير الفني للنادي الأهلي، للتواصل مع الطاقم الطبي لمعرفة موقف المصابين من اللحاق بمواجهة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى موقفهم من اللحاق  بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

-هل يلحق معلول بمواجهتي الزمالك وصن داونز؟

سيغيب المحترف التونسي عن لقاء نادي الزمالك ولكن سيستطيع المشاركة في مواجهة صن داونز في منتصف شهر مايو في الدور ربع النهائي.

-هل سيلحق المحترف النيجيري جونيور أجاي بمواجهتي الزمالك وصن داونز؟

سيكون قادر على خوض جزء من لقاء الزمالك، كما سيلحق بمواجهة صن داونز بشكل طبيعي.

-ماذا عن موقف حمدي فتحي من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك ولقاء صن داونز؟

من الممكن أن يلحق حمدي فتحي لاعب وسط القلعة الحمراء بجزء من مواجهة القمة، ولكن الأمر المؤكد هو قدرة اللاعب على اللحاق بمواجهتي صن داونز.

-متى يعود أيمن أشرف؟

سعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لتوفير مجهود أيمن أشرف بعد أن اشتكى من خشونة في الركبة، حيث يجهزه المدير الفني للدفع به أساسيا في لقاء الزمالك ثم في مباراتي صن داونز بعد أن حصل على وقت للراحة في الفترة الماضية.

-موعد عودة بدر بانون

يفضل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدم الدفع باللاعب سوى في المواجهتين الأصعب، أمام الزمالك يوم 10 مايو ثم مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي.

-أرقام موسيماني في الدوري تزعج جماهير الأهلي وإدارة الأهلي

-خسر حتى هذه اللحظة 14 نقطة منذ بداية الموسم الحالي، وتلقى مرمى الأهلي منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز 12 هدفاً، وخلال آخر 15 يوماً تلقت شباك الأهلي 7 أهداف.

-تلقى النادي الأهلي الهزيمة الثانية له هذا الموسم بعد الخسارة من سموحة بهدفين مقابل هدف ثم الهزيمة من جديد أمام غزل المحلة بهدف نظيف.

-تراجع المعدل الهجومي للنادي الأهلي، وافتقد الفريق بشكل كبير في المواجهات الآخيرة أنيابه الهجومية وتراجع معدل تسجيل الأهداف ومعدل خلق الفرص.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *