fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نكشف قرار الخطيب النهائي.. هل يعمل محمود فايز مع مارسيل كولر؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية حقيقة الأنباء المترددة بخصوص اقتراب محمود فايز المدرب المساعد في الجهاز الفني لهيكتور كوبر بمنتخب مصر السابق من تولي ذات المنصب في النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن تولي السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له في الأيام الماضية بسبب تراجع نتائج العملاق القاهري.

واصطحب السويسري 3 مساعدين في جهازه المعاون لتدريب الأهلي وهم هارلد جامبيرلي المدرب المساعد والتونسي ياسين الميكاري محللا للأداء على أن يعمل أندرياس أندويا مدربًا للأحمال كما وصل الجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر مساء أمس السبت حيث تفقدوا جولة داخل مقر النادي بالجزيرة بالإضافة لملعب “مختار التتش”.

الأهلي يحسم التفاوض مع محمود فايز

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن محمود فايز المدرب العام لمنتخب مصر السابق يمتلك سيرة ذاتية جيدة ويٌعد إضافة للمارد الأحمر ولكن اسمه ليس مطروحاً في الوقت الحالي على طاولة المفاوضات.

محمود فايز يروي تفاصيل الخلاف بين جنش وأبو جبل: كارثة في "أوضة اللبس" | أهل  مصر

وأضاف المصدر في تصريحاته أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يٌفضل منح الفرصة لأبناء القلعة الحمراء في الفترة المقبلة خاصةً أنه يرى بأنهم امتلكوا المزيد من الخبرات خلال المرحلة الأخيرة على رأسهم عماد النحاس المدير الفني السابق بنادي الاتحاد السكندري.

وشدد حتى الأن لا يوجد قرار بخصوص تغيير منصب سامي قمصان في الأهلي مشيراً أن الأخير مستمر في منصبه حتى الأن بالجهاز الفني لمارسيل كولر وسيتم حسم القرار بشكل نهائي اليوم الأحد خلال جلسة كولر مع محمود الخطيب لوضع الخطة المستقبلية للقلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً 

جارلان بيريرا.. من هو الكولومبي المرشح للانتقال إلى الأهلي

شادي عيسى: فايلر كلمة السر في لقطة مارسيل كولر على أرضية التتش

الإمارات تقترب من استضافة معسكر الأهلي الخارجي.. وشوبير يحدد صفقات الزمالك القادمة

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …