fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
اليو ديانج

نكشف كواليس الساعات الأخيرة في رحيل أليو ديانج عن الأهلي.. تابع التفاصيل

اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي من الرحيل خلال الفترة المقبلة عن الصفوف الحمراء، بشكل نهائي، وذلك بعد استقدام عرض قوي للاعب من قبل شركة التسويق التي يتعامل معها.

واستقر النادي الأهلي على رحيل “ديانج” بعيداً عن الصفوف خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول قرر رحيله عن الصفوف للاستفادة القصوى من كافة التفاصيل المالية المقرر أن تعود على الفريق.

وكانت شركة التسويق التي يتعامل معها وكيل ديانج أبلغت النادي الأهلي بالموافقة على رحيله خلال الفترة المقبلة، بينما يخطط اللاعب إلى الحصول على أعلى مقابل مادي للاستفادة وإفادة النادي في الوقت نفسه.

وينتظر الأهلي عرض بقيمة 5 ونصف مليون دولار مع وضع امتيازات في إعادة البيع مستقبلاً، خاصة أن العروض القادمة لديانج من أندية فرنسية وإيطالية وألمانية.

ويرغب الفريق الأحمر في وضع اللاعب في القالب المميز على الصعيد المادي، خاصة بعد البطولات التي حققها مع الفريق والامكانيات البدنية والفنية القوية التي يتمتع بها خلال الفترة الجارية.

ومن المقرر أن يكون للمدير الفني للقلعة الحمراء الجديد رأي آخر في الصفقات التي حصل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الشرط الجزائي في العقد.. النقطة السوداء في الاتفاق ومراوغة سواريش

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …