الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

نكشف ملامح الصفقة الجديدة التي يخطط لها الخطيب في الاهلي.. وسر التعاقدات الكبيرة

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التخطيط بشكل رائع للموسم الجديد، من خلال الحصول على أهم الصفقات على الساحة المحلية والأفريقية، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

ودعم الأهلي صفوفه من خلال الحصول على خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن.

-ملامح الصفقة الجديدة التي يخطط لها الخطيب

علم “أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تفكر بجدية في التعاقد مع مساك سوبر خلال انتقالات الصيف.

وترى لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن مركز المساك يحتاج إلى تدعيم قوي من خلال ضم صفقة قوية في هذا الخط خلال الموسم الجديد بعد اكتشاف بعض الأخطاء في عملية الرقابة والتمركز في عدد كبير من المباريات وتحديدا على المستوى المحلي.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقب الدوري الممتاز، حيث حصل عليه الزمالك للمرة رقم 13 في تاريخه، وتلقى مرمى المارد الأحمر في مسابقة الدوري 29 هدف خلال 34 لقاء.

ويبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي عن ضم اسم قوي في مركز المساك خلال الموسم الجديد، ولكن تبقى الأزمة في عدم وجود لاعب قوي على الساحة المحلية.

-سر التعاقدات الكبيرة التي ابرمتها إدارة الأهلي

علم “أهلي نيوز” من مصدر مطلع في جهاز الكرة، أن الصفقات القوية التي ابرمتها الإدارة ليس فقط من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، ولكن من أجل تحقيق انجاز غير مسبوق من خلال محاولة الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية في النسخة المقبلة.

ويحلم مجلس إدارة القلعة الحمراء بالوصول إلى المباراة النهائية في مونديال كأس العالم للأندية وتحقيق انجاز غير مسبوق في تاريخ النادي وفي تاريخ الأندية المصرية.

وقال أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة “صفقات الأهلي أكثر من رائعة وتعالج نواقص كثيرة في صفوف فريق الكرة خلال الموسم الجديد”.

وأضاف “الأهم في التعاقدات هو انها جاءت من خلال اختيار المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني دون فرض عليه أي لاعب”.

وتابع “الصفقات الجديدة ستكون إضافة قوية للفريق الأول بالتزامن مع وجود قوام أساسي قوي، واتوقع أن يكون النادي الأهلي منافس قوي في النسخة المقبلة لمونديال كأس العالم للأندية”.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *