الثلاثاء , 24 مايو 2022

نكشف موقف الخماسي المرشح للرحيل من قائمة الأهلي في يناير.. ماذا عن توصية موسيماني

مع كل موسم أثناء فتح أبواب الانتقالات الشتوية في يناير من كل عام، يبحث لاعبو الأهلي عن مخرج من أجل الرحيل أو الوصول لاتفاق مع المدير الفني للمشاركة في المباريات المحلية أو القارية.



ويعكف مسئولو الأهلي على الإبقاء على أفضل اللاعبين ومنعهم من اغراءات الأندية المحلية أو الخليجية، بتجديد عقدهم قبل فتح أبواب الانتقالات الشتوية، أو تأجيل الحديث عن العروض الخارجية حتى نهاية الموسم لاستقرار الفريق.




توصية موسيماني لخماسي الأهلي

محمد محمود

وأبلغ محمد محمود لمجلس الأهلي والجهاز الفني رغبته بالرحيل في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد استبعاد موسيماني له كثيرًا وخروجه من حسابته الفنية في العديد المباريات.




ويرغب محمد محمود في استعادة مستواه بعد ابتعاده عن الملاعب فترات طويلة، ليتم مناقشة ملف رحيل اللاعب على سبيل الإعارة في الفترة الحالية.


رامي ربيعة

لا شيء أمام موسيماني سوى الاعتماد على رامي ربيعة في المباريات القادمة والمساهمة في استعادة تألق وأداء اللاعب الذي غاب فترات طويلة للإصابة.



ووافق مجلس الأهلي على بقاء ربيعة داخل جدران القلعة الحمراء وعدم التفريط في اللاعب بسبب قلة المدافعين، رغم تلقي ربيعة أكثر من عرض في الفترة الأخيرة أبرزها من المقاولون العرب والاتحاد السكندري.




محمود عبد المنعم “كهربا”

بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني بشكل رسمي منذ بداية الموسم الجاري، اقترب رحيل “كهربا” من الأهلي في انتقالات يناير الجارية، والانضمام لفريق هاتاي سبور التركي، في صفقة قيمتها مليون دولار على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع إلغاء بند أحقية الشراء.



وأعلن موسيماني غضبه من كهربا بعد مباراة البنك الأهلي وعلمه بتسريب جلسته مع اللاعب للمشاركة في المباراة، ليمنع “الفولت العالي” من المشاركة في أي مباراة في الدوري والإكتفاء بتقديمه في المباريات الودية فقط.


عمار حمدي

طالب عمار حمدي أكثر من مرة الرحيل عن الأهلي في الانتقالات الشتوية والعودة بين أحضان حسام حسن، للمشاركة مع فريقه السابق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.


ويرفض موسيماني التفريط في موهبة “حمدي” في ميركاتو يناير، ويثق في إمكانياته التي ينظر لها بعين الاعتبار، حيث يرغب في الاعتماد على اللاعب في مباريات الأهلي القادمة في كأس رابطة المحترفين، ومونديال كأس العالم للأندية.



محمود وحيد

انتهى أمر استمرار محمود وحيد مع الأهلي بشكل مؤقت، حيث يرحل اللاعب للانضمام لفريق طلائع الجيش لمدة موسم واحد، بداية من يناير الجاري.



ورحب موسيماني برحيل “وحيد” على سبيل الإعارة لمدة موسمين في يناير الجاري، من أجل كسب الخبرات، قبل عودته مرة أخرى، للقلعة الحمراء.



ويعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية يوم 4 يناير الجاري، بعد الحصول على راحة طويلة عقب مواجهة فريق فيوتشر اف سي ضمن منافسات الدوري الممتاز، 27 ديسمبر الماضي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …