الجمعة , 17 سبتمبر 2021

ننفرد بالكشف عن “دور الاهلي” في انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك.. وتفاصيل عقده

يحاول حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك البحث عن صفقة استعراضية، يستطيع من خلالها تحقيق شعبية قوية بين جماهير القلعة البيضاء وذلك قبل خوض انتخابات الزمالك المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك رغبة من جانب المجلس الحالي للتعاقد مع صفقة قوية لها ابعاد جماهيرية، من أجل اثقال قوة المجلس الحالي في الانتخابات المرتقبة، خاصة بعد حصول الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

وهناك بالفعل بعض الشخصيات القوية داخل مجلس حسين لبيب مثل هاني نبيه برزي، وبعض الشخصيات المقربة ايضا من المجلس ولكن من خارجه لا تمانع تمويل الصفقة لأهداف انتخابية.

ويسعى جهاز الكرة في نادي الزمالك، استغلال توتر علاقة عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر الحالي، والنادي الأهلي السابق مع الجماهير الأهلاوية وذلك على خلفية طريقة رحليه، وتوتر علاقته مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب من أجل حسم الصفقة بهدف البحث عن الاستعراض الجماهيري والإعلامي.

-ننفرد بالكشف عن تفاصيل عقد عبد الله السعيد مع نادي الزمالك

أصبح عبد الله السعيد صاحب الـ36 عاما قريب بشدة من ارتداء القميص الأبيض، وذلك بعقد لمدة موسمين فقط، وليس 3 مواسم كما تردد.

سيحصل عبد الله السعيد في الموسم الواحد مع نادي الزمالك على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك يعني أن الزمالك مطالب بدفع 30 مليون جنيه للسعيد خلال موسمين.

وهناك بالفعل ضغوط قوية من جانب إدارة الزمالك لإقناع اللاعب بهذه الخطوة والرحيل عن بيراميدز رغم حصوله مع الفريق السماوي على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

والمفاجأة هي أن إدارة الزمالك تحاول ايضا الضغط على اللاعب بالتنازل عن جزء من مستحقاته لدى بيراميدز وذلك من أجل المساهمة في حسم الصفقة، والاستفادة من الدعم الجماهيري الكبير الذي سيجده من جانب جماهير القلعة البيضاء.

يذكر أن عبد الله السعيد سبق له التوقيع لصفوف نادي الزمالك خلال فترة رئاسة مرتضى منصور للقلعة البيضاء وذلك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه كاش، حيث استغل مجلس الزمالك قرب انتهاء عقد اللاعب وقرر الحصول على توقيعه في خطوة لم يتوقعها النادي الأهلي، قبل أن يتدخل المجلس الأحمر ويبطل الصفقة.

شاهد أيضاً

ظهور المُصاب أبرز الحاضرين.. موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *