الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

ننفرد بالممنوع من النشر.. 4 آسرار وراء المجاملات التحكيمية للزمالك في الدوري

سادت حالة كبيرة من الاستياء لدى جماهير النادي الأهلي بسبب المجاملات التحكيمية الفادحة التي يتعرض لها لاعبي الزمالك، والتعامل الغريب من جانب الحكام مع مباريات الزمالك، مقارنة بما يحدث من حقوق مهدرة للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

ونكشف خلال السطور المقبلة عن الأسباب الأربعة الخاصة بالمجاملات التحكيمية للزمالك في بطولة الدوري العام للموسم المنصرم، والتي تمضي على نفس منوال ونهج الموسم الماضي.

 

يأتي السبب الأول وراء رغبة اتحاد الكرة في عدم إنهاء الدوري مبكراً، حيث يسود اتجاه لدى الجميع بأن يتم إنهاء المسابقة في الوقت المحدد لها وفقاً للارتباطات التي يرتبط بها كافة الفرق الأخرى على الصعيد الإفريقي والقاري.

 

بينما يكون السبب الثاني في تخوف حكام الساحة من رئيس لجنة التحكيم، وذلك يؤكد وجود توجيهات معينة لدعم الزمالك بشكل غير مباشر أو بطريقة ما من أجل عدم فقدان المزيد من النقاط في الدوري العام خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

على طريقة أبو جبل.. غضب مكتوم من نجم الأهلي ضد موسيماني بعد استبعاده من المنتخب

ويمر الزمالك بحالة حرجة للغاية على صعيد عدم التنظيم الإداري والمادي لكل الأمور التي تدور حالياً، بسبب انتقال الإدارة من طرف لآخر وزهد الدعم المادي من قبل المحبين أو رجال الأعمال، والديون الكثيرة المتراكمة بسبب الأخطاء الإدارية السابقة.

 

الأمر الثالث الخفي عن الجميع، هو دعم الاحتواء الكبير للزمالك في ظل الأزمة المالية وحماية القطب الآخر في مصر، وهو أمر تبادر كثيراً للأذهان بسبب مساعي الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، إلى استجداء عطف الآخرين بسبب الأزمات الجارية التي ضربته على كافة الأصعدة.

 

يأتي الأمر الرابع أيضاً يتمثل في وجود أزمة قيد للزمالك وعدم القدرة على ضم الصفقات الجديدة على خلفية توقيع ناشيء الزمالك حسام أشرف لإحدى الأكاديميات الكاميرونية بعلم من عضو مجلس إدارة النادي سابقاً، والذي قال له لن يوجد شخص يستطيع أن يوجه لك أي إتهام في ظل قيادة مرتضى منصور.

 

ويريد الزمالك وجماهيره التعافي، ولكن الأمور التي تحدث بشكل فادح على الصعيد التحكيمي رغم وجود كاميرات عديدة تعيد اللقطات أفضل من الموسم السابق، تسبب في عدم وجود أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح من حيث التصوير، ولكن التحكيم مازال يعاني ومازال في أسوأ حالاته التي يندى لها الجبين.

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …