الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

نهاية مؤسفة لـ4 قرارات داخل الاهلي.. والخطيب يترقب انفراجة كبرى

يبذل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، جهداً كبيرا في الوقت الحالي وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وشهدت الساعات الماضية، بعض الأزمات في أكثر من ملف داخل صفوف القلعة الحمراء، رغم المحاولات القوية من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على قطاع الكرة لحل هذه المشاكل.

-ملف المدير الفني بيتسو موسيماني

رغم البداية الرائعة والعلاقة المتزنة بين محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، ولكن في الوقت الحالي لا يخفى على أحد توتر العلاقة بين الطرفين بشكل كبير، رغم محاولات محمود الخطيب دعم المدير الفني في المؤتمر الآخير ومساندته ببعض الكلمات المعنوية.

وتوترت علاقة موسيماني مع الخطيب وتحديدا بعض تغريمه 300 ألف جنيه بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، كما أبدى رئيس القلعة الحمراء غضبه الشديد من موسيماني بسبب حديثه عن امتلاكه عروضا خليجية من قطر والإمارات للتعاقد معه وتسريب ذلك في وسائل الإعلام.

وتوترت ايضا العلاقة في الساعات الماضية، وذلك بعد تراجع أداء ونتائج الفريق الأحمر في المباريات المحلية الآخيرة، بالإضافة إلى مباراة الفريق الأولى في ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

-الثنائي في خطر

أصبح مصير الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا في خطر كبير خلال الفترة الماضية، وذلك رغم أن جهاز الكرة قد راهن على تألق طاهر لخلافة رمضان صبحي في التشكيل الأحمر، ولكن حتى هذه اللحظة فشل طاهر في تقديم أوراق اعتماده رغم الفرص  الكثيرة التي حصل عليها.

لا يختلف الكلام كثيرا عن محمود كهربا الذي وجد كل الدعم والمساندة من جانب إدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن لم يظهر بالشكل الفني المطلوب.

وقد يجد كهربا وطاهر محمد طاهر أزمة كبيرة في الفترة المقبلة، خاصة أن هناك تكدس كبير في مركز الجناح بسبب وجود لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

تابع ايضا..

اعتراف رسمي.. رمضان صبحي يهدي الاهلي أهم صفقات الموسم


-جونيور أجاي

رغم البطولات الكثيرة التي حققها المحترف النيجيري جونيور أجاي مع القلعة الحمراء، في الفترة الماضية ولكن توترت علاقة اللاعب مع الجماهير والإدارة في الفترة المقبلة.

وتأتي حالة التوتر بسبب رفض اللاعب الخروج بشكل جيد عن القلعة الحمراء، وتهديده بين الحين والآخر بتقديم شكوى ضد الإدارة لدى الاتحاد الدولي للحصول على كامل نسبة عقده في الموسم المتبقي، بالتزامن مع رفضه التواجد في قائمة الانتظار.

-علاقة موسيماني مع الجماهير

رغم الدعم الكبير الذي وجده بيتسو موسيماني من جانب جماهير النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن توترت العلاقة بشكل كبير ولا يخفى على أحد ذلك، حيث هناك مطالب عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعدم استمراره على رأس القيادة الفنية.

وبعد أن كانت تشيد جماهير الأهلي بالنتائج التي كان يقدمها موسيماني دون النظر إلى الأداء، ولكن اختلف الوضع في الوقت الحالي وأصبح يتعرض لكم كبير من الانتقادات وهناك مطالب وأصوات تطالب بعدم استمراره.

في الوقت الذي يترقب خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي تحسن النتائج في الفترة المقبلة، على أمل غلق هذا الملف بشكل نهائي.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …