fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

هاني رمزي.. كواليس دور صخرة الأهلي الجديد داخل القلعة الحمراء

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إضافة عناصر جديدة من النجوم السابقين للمارد الأحمر داخل شركة الكرة بالنادي التي يترأسها عدلي القيعي من أجل الاستفادة من خبراتها في ملف كرة القدم لتكوين فريق قادر على حصد الألقاب المحلية والقارية لسنوات عديدة.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي استقرت بنسبة كبيرة على إضافة هاني رمزي نجم المارد الأحمر والمدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي السابق في شركة الكرة بالنادي من أجل الاستفادة من خبراته الفنية في ملف كرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر داخل النادي الأهلي أن شركة الكرة ستكلف هاني رمزي بملف تكوين لجنة اكتشاف المواهب من أجل متابعة اللاعبين الجدد في الفترة المقبلة لضمهم إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء فضلاً عن التوقيع مع ناشيئين ذو فدرات فنية عالية وقادرين على صناعة الفارق مع الفريق القاهري خلال الفترة المستقبلية.

هاني رمزي: أزمة المنتخب ليست في المدربين.. وتفاجأت بالأداء أمام إثيوبيا -  بطولات

وسيتم تكليف أيضاً هاني رمزي بإنشاء منظومة تساعد على اختيار أفضل المواهب والصفقات الجديدة من خلال عناية ودراسة وتحليل والابتعاد عن “العشوائية” التي كانت يٌدار بها هذا الملف خلال الفترة الماضية.

وسادت حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية نتيجة مستوى بعض الصفقات الجديدة التي أبرمتها لجنة التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتلقى مسؤولي الأهلي انتقادت عنيفة من جانب جماهير القلعة الحمراء نتيجة مستوى بعض الصفقات التي ارتدت قميص الفريق القاهري مؤخراً ولم تٌقدم الإضافة الحقيقية مع الفريق وأصبحت على بُعد خطوة من الرحيل رغم عدم مرور على تعاقدها عاماً.

الاهتمام بتصعيد الناشئين.. 4 تحديات أمام شركة الكرة بالأهلي

وتطمح الإدارة الحمراء في الساعات الماضية تصحيح المسار في المرحلة المقبلة وخاصةً في هذا الملف لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية والتتويج بها في الأخير.

ويطمح مسؤولي الأهلي في إنشاء لجنة اكتشاف المواهب والبحث عن اللاعبين الجٌدد قبل فتح نافذة فترة الانتقالات الصيفية في شهر يونيو القادم للبحث بشكل أسرع عن لاعبين ذو إمكانيات وقدراته فنية عالية وفتح خطوط اتصالات مع أنديتهم للتوقيع معهم في المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً 

بالصورة.. محمد مجدي أفشة يواصل إثارة الجدل في جلسة الخطيب وحسام غالي

منصب جديد ينتظر عماد متعب داخل النادي الأهلي.. كواليس هامة

بعد الغيابات القوية.. مارسيل كولر يحدد رأس حربة الأهلي أمام القطن الكاميروني

حدث قوي يلقي بظلاله داخل الأهلي المصري..”الجزائر كلمة السر”

كيف علق طه إسماعيل على قرار الأهلي بعدم المشاركة في دوري أبطال العرب؟

شاهد أيضاً

“هيوظفه مساك”.. سر خدعة كولر للجميع في صفقة يحيى عطية الله رغم التجديد مع معلول

يعتبر يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب وفريق سوتشي الروسي، على رأس الصفقات التي يتمسك …