الثلاثاء , 24 مايو 2022

[هبطلك كورة].. تفاصيل جديدة في مشادة ياسر إبراهيم ووليد سليمان في التدريبات أمام المدرب

كشفت العديد من المصادر عن وجود مشادة بين ثنائي النادي الأهلي في التدريبات الكروية التي جرت أمس، استعداداً لمباراة المقاولون العرب في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الجارية حالياً.

 

ووفقاً لمصادر الإعلامي ومقدم البرامج الرياضية هاني حتحوت في برنامجه “الماتش” على “صدى البلد” أن وليد سليمان وياسر إبراهيم دخلا في التحامات عنيفة بين بعضهما البعض، إلى أن تحول الأمر الكروي إلى الصياح في الملعب.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أنه حدث التحام شديد جداً وقوي بين الطرفين، ليقوم وليد سليمان بمحاولة الانتقام بنفسه من الالتحام القوي من قبل ياسر إبراهيم في التدريبات.

 

وتابع: “الأمور تطورت بين الثنائي إلى مشادة لفظية وكلامية قوية، وكادت أن تطور إلى ما لا يحمد عقباه في ظل تواجد الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق”.

 

وأوضح حتحوت أن الأمور كانت في طريقها إلى الاشتباك بالأيدي، ولكن ياسر إبراهيم توجه إلى غرفة الملابس سريعاً دون أن يتحدث مع أحد، ليزداد انفعال وليد سليمان في كل أرجاء المكان.

 

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل تريزيجيه إلى الاهلي؟.. كل ما تريد معرفته في ملف ضم نجم أستون فيلا

وأشار حتحوت إلى أن هناك انفعال لفظي حدث بين الاثنين، لافتاً إلى أن وليد سليمان لاعب وسط الفريق شدد على أنه سوف يدخل عليه الدخله القادمة “هبطلك كورة”.

 

وشدد مقدم البرامج، على أن وليد سليمان قال لسيد عبدالحفيظ على أنه إذا لم يحصل على حقه سوف يحصل على حقه بنفسه، في الوقت الذي لم يتدخل فيه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ومدير كرة النادي الأهلي.

 

وأوضح حتحوت أن سامي قمصان توجه لاحتواء الموقف، وذهب إلى ياسر إبراهيم من أجل عدم الذهاب بدون إذن إلى غرفة الملابس وأن يعود إلى التدريب مرة أخرى حتى لا يتطور الأمر إلى تداعيات أخرى.

 

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة مالية على الثنائي لما بدر منهما في الملعب، وسط تأكيد العديد من المصادر الأخرى وقوع الأمر بالفعل داخل ملعب مختار التتش.

 

ويعود ثنائي النادي الأهلي إلى التدريبات من أجل اللحاق بالفريق الكروي الأول بمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …