fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

” هبقى مجنون”.. تصريحات مثيرة من شوبير على تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بـ الكونفيدرالية

علق أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق على فوز الزمالك أمام نظيره نادي أرتا سولار الجيبوتي في إطار منافسات إياب دور الـ32 مكن بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ” كنت مراهن أن الزمالك سيفوز بأربعة أهداف ويصعد المشكلة انه كان لازم يكسب أربعة علشان لو كان كسب أقل من أربعة كان خرج لأنه كان متأخر بهدف في الدقيقة 16 حاجة عجيبة جدا”.

وتابع في حديثه “اللقاءات كانت في غاية السهولة لما الأهلي يفوز 3 و4 طبيعي لما بيراميدز يكسب 6 ده الطبيعي لما الزمالك يكسب 4 ده الطبيعي ده العادي ومفيش حاجة غير كدا”.

وشدد” الدنيا امبارح كانت واقفة على طراطيف صوابعها مستنية هدف الفارس الأبيض الوحيد علشان يفوز ويتأهل لدور المجموعات لكن ده مش منطقي ومش طبيعي لما بتتكلم على هذا النادي وقيمته لما تعرف قيمته شوف الجمهور بطل مباراة امبارح اتنين الجمهور وأوباما محدش تاني”.

شوبير»: أكرم توفيق هيتجنن ويرجع يلعب تانى - موقع الموقع

وأوضح” محدش في العالم كله يلعب براسين حربة.. لا مفيش عظمة في عظمة جماهير ولا عظمة مدرب ولا عظمة لعيبة الماتش ده يخلص بدري بدري ولكن أنت عايزني أجي اعملك احتفالية علشان الزمالك فاز على فريق موصلش في حياته لدور المجموعات ابقى راجل مجنون مش بفهم حاجة”.

ومن جهة أخرى علق الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن الفوز على ارتا سولار أمس في الكونفدرالية بأربعة أهداف مقابل هدف.

أحمد شوبير يوجه 3 أسئلة بعد انتهاء أزمة فتوح وعبد الله جمعة في الزمالك -  بطولات

وقال البناني في تصريحاته الإذاعية أن اللجنة الثلاثية كانت تؤدي دوريها تجاه فريق كرة القدم على أكمل مشيرًا أن بعد لقاء المقاولون العرب تقدم الزمالك بشكوى للحصول على حق النادي بعد الظلم التحكيمي الذي حدث، وتم صرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبين.

وتابع أنه قبل مواجهة أرتا سولار تم طلب الحصول على 50 ألف مشجع،مضيفًا” جحنا في الحصول على موافقة بحضور 30 ألف، أشكر الجماهير التي حضرت مباراة الأمس، لم يحدث أن ظهر جمهور بمنظر مشرف مثلما ظهر جمهور الزمالك في لقاء أرتا سولار”.

شاهد أيضاً

توقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة …