الثلاثاء , 24 مايو 2022

“هترجع منتخب مصر”.. نجم الاهلي يتلقى عرضا قويا وموسيماني يدخل على الخط

تبحث أغلبية الأندية في مسابقة الدوري المصري، عن ضم بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي التي لا تشارك بصفة أساسية في المباريات تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباريات كأس الرابطة حيث ستكون ضربة البداية أمام الجونة يوم الخميس المقبل.

 

 


وتضم مجموعة المارد الأحمر في كأس الرابطة كل من سموحة والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي.

 

 


وشهدت الساعات الماضية، دخول فريق سموحة في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء لبحث امكانية ضمه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 


وتعرض طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي إلى إغراءات من جانب سموحة بالمشاركة الأساسية ووصوله إلى أفضل فورمة بدنية وفنية في الوقت الحالي.

 

 

 

شاهد ايضا..

بعد تعثر عودة عبد المنعم وصعوبة ضم ياسين| موسيماني يكتشف مساك جديد في الاهلي

 


ويحاول أحمد سامي مدرب سموحة ضم طاهر محمد طاهر، وذلك من أجل تعويض فراغ رحيل مصطفى فتحي وأحمد حمدي عبد القادر بعد عودة الثنائي إلى القطبين في بداية الموسم الحالي.

 


ورغم ضغوطات فريق سموحة على طاهر محمد طاهر بالعودة والتألق مع الفريق الساحلي تمهيدا للعودة إلى صفوف منتخب مصر كما حدث مع أكثر من لاعب سابق انتقل لفريق سموحة، ولكن هناك رفض من جانب بيتسو موسيماني لفكرة رحيل طاهر محمد طاهر.

 


ويتسمك مدرب القلعة  الحمراء باستمرار جناح الأهلي ومنع رحيله في ظل احتياج الفريق إلى خدماته، خاصة بعد تأكد رحيل محمود كهربا إلى صفوف هاتاي التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

 


وكان طاهر محمد طاهر قد انقذ النادي الأهلي، من خسارة لقب السوبر الأفريقي وذلك بعد تسجيل هدف قاتل في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء ليصل المارد الأحمر إلى ضربات الترجيح ويتمكن من حصد اللقب.

 

 


وشارك طاهر محمد طاهر بشكل أساسي مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، ولكن بالموسم الحالي خرج من التشكيل الأساسي في ظل اعتماد بيتسو موسيماني على خدمات بيرسي تاو.

 

 


ورفض بشدة بيتسو موسيماني خروج طاهر محمد طاهر، وذلك في ظل قدرته على القيام بالدور الدفاعي في مركز الجناح بالتزامن مع وجود ارتباطات كثيرة للفريق الأحمر على مدار الفترة المقبلة، واحتياج الفريق إلى خدماته محليا وأفريقيا ودوليا خلال المشاركة المقبلة في مونديال العالم للأندية.

 

 

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …