الخميس , 26 مايو 2022

“هتلعب في مونديال الأندية”.. موسيماني يباغت نجم الاهلي الشاب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، وذلك بداية من كأس الرابطة بالإضافة إلى مونديال كأس العالم للأندية.

 



وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعادل في أول مباراتين بمجموعته أمام الجونة بدون أهداف، ثم التعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله.

 


ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات في صفوفه بالوقت الحالي، وذلك بسبب الإصابات المختلفة في بعض  المراكز.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء يجهز محمد مغربي مدافع القلعة الحمراء للتواجد في مونديال الأندية في الإمارات.

 

 


ويخطط بيتسو موسيماني للاعتماد على محمد مغربي في الخط الخلفي بمونديال الأندية، وذلك في ظل احتياج المحترف المغربي بدر بانون إلى فترة من شهرين إلى 3 أشهر للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة القلب.

 


وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على الشد من أزر محمد مغربي مدافع الفريق بعد ظهوره بشكل جيد في مواجهتي الجونة والإسماعيلي.

 

 

شاهد ايضا..

مقابل 31 مليون جنيه.. الاهلي يسبق الأندية الخليجية ويحسم اتفاقه مع الجناح الطائر

 

 

 

وقام موسيماني بتحفيز محمد مغربي بخطوة التواجد ضمن قائمة الفريق في كأس العالم للأندية في الإمارات، بالإضافة إلى المشاركة في المباريات حال الاستمرار على هذا المستوى وتطوير حالته الفنية.

 


ويعتبر محمد مغربي من العناصر الواعدة في صفوف القلعة الحمراء، ويتوقع جهاز الكرة تألقها بشكل قوي في الفترة القادمة حيث يمتلك القوة البدنية والقدرة على التغطية والرقابة بشكل قوي وكان نجم الفريق الشاب قد خطف الأضواء في الفترة الماضية، بالتزامن مع تعثر القلعة الحمراء في خطوة إعادة محمد عبد المنعم المعار لصفوف فيوتشر إف سي.

 


ومن المقرر أن تكون المواجهة الأولى للنادي الأهلي في بطولة مونديال العالم للأندية يوم 5 فبراير المقبل، وذلك أمام مونتيري المكسيكي.

 

 


وكان المحترف المغربي قد اشتكى في الفترة الماضية، من مضاعفات فيروس كورونا، وهو ما أثر على جهازه التنفسي ويخضع في الوقت الحالي لراحة تامة.

 


في الوقت الذي يحاول خلاله النادي الأهلي تجهيز محمود متولي مدافع الفريق، حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الوقت الحالي للتخلص من بعض الإصابات العضلية التي تطارده.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …