fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

هجوم موسيماني وغضب كولر.. حسام حسن محطة انتقاد مدربي الأهلي [ما القصة]

يبدو أن حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواجه شبح الانتقادات داخل القلعة الحمراء، منذ التعاقد معه، خلال الفترة الماضية، لاسيما أن مسؤولو القلعة الحمراء، حرصوا على إبرام التعاقد مع حسام حسن، خلال الفترة الماضية، لقيادة هجوم الفريق الأحمر، وذلك بعد تألقه مع الفريق السكندري نادي سموحة، وتحقيق العديد من النجاحات معهم، وحصوله على لقب هداف الدوري الممتاز.

وفي يوم 27 أغسطس 2021، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين، حيث منذ ذلك التوقيت وأصبح حسام حسن، محطة انتقادات عنيفة لمدربي الأهلي.

وفي أحد المؤتمرات الصحفية، لمباريات دوري أبطال إفريقيا، واثناء عدم مشاركة حسام حسن بشكل أساسي واستبعاده بشكل دائم من الفريق الأحمر، انفعل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بسبب أحد الأسئلة التي وجهت له، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي والرجاء، في دوري أبطال أفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي والرجاء انفعل موسيماني بسبب أسئلة أحد الصحفيين:” هل يوجد أي مشكلة في عدم مشاركة حسام حسن أم أنك كنت واثق من أنه سيسجل إذا لعب؟، وهل رأيت عمرو السولية وهو يسجل ركلة الجزاء الأولى؟ فطبيعي أن يسدد الثانية”.

وقال بيتسو موسيماني، في تصريحات له عبر شبكة «PRIME SPORT»، إن بعض اللاعبين في الأهلي لديهم شعبية كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما لا يشاركون تجد مطالبات بمشاركتهم، وعندما يلعبون ولا يسجلون ولا يقدمون المطلوب منهم في الملعب فالجماهير تستمر في حبهم، لكن لو شارك لاعب لا يحبونه يتم انتقاده على الفور، الجميع يطالبني بوجود حسام حسن في تشكيل الأهلي الأساسي، لكنه لا يسجل، ويطلبون منحه مزيدا من الوقت، وكان محمد شريف يسجل العديد من الأهداف للأهلي لكنه لا يفعل ذلك هذا الموسم.

واثناء تواجد موسيماني، طلب حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخروج على سبيل الإعارة، بسبب عدم دفع موسيماني، به في العديد من المباريات، حيث أبدى اللاعب غضبه الشديد، نتيجة استبعاده الدائم من العديد من المباريات.

رحل موسيماني وتم التعاقد مع سواريش وبعد ذلك السويسري مارسيل كولر، وحتى الان لم يظهر حسام حسن، مهاجم الفريق الأحمر، بل وعاد كولر وكرر نفس السيناريو الذي واجه حسام حسن اثناء تواجد موسيماني، حيث يتم استبعاده بشكل دائم من المباريات، وعدم الاعتماد عليه، بجانب تصريحات كولر عن الثلاثي المهاجم أنهم أقل من العادي.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …