fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

هدف الأهلي الأول على رادار أندية عالمية.. واللاعب يرفض حسم موقفه

استطاعت أندية عالمية كبرى الدخول في صفقة نجم الدوري المصري الذي كان قريباً من التواجد في صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين على الصعيد المهاري.

واستطاع لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل أن يجذب أنظار العديد من الأندية الكبرى خلال الفترة الماضية، ووفقاً لتقارير صحفية صادرة اليوم فإن عادل في محط مرمى الأندية الكبيرة وعلى رأسها آرسنال الإنجليزي.

إقرأ أيضاً:

لماذا تعاقد الأهلي مع الثانئي الداهية من نفس الجنسية؟ أسباب القرار

وجاء من ضمن هذه المواقع نوتنجهام فورست وبرينفورد، وبرايتون الإنجليزي، وليفربول أيضاً، خاصة بعد تزكية العديد من الأندية الأداء الكبير الذي ظهر عليه اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

ومن المقرر أن يسعى اللاعب صاحب الأداء المميز إلى أن يكون ضمن توليفة لاعبي القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سلسلة المفاوضات التي جرت بين الناديين.

وأدت مبالغة بيراميدز على الصعيد المادي في التفريط باللاعب صاحب الامكانيات المميزة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لامكانياته في الصفوف الحمراء، ولكن الفريق أبدى انصرافه من الصفقة.

وطالب بيراميدز مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار، رافضاً الاكتفاء بالمقابل المناسب ولاعبين آخرين يدخلون في الصفقة للحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب يريد ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأبدى عادل رغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر يريد التدعيم الهجومي بكل قوة، نظراً لأن الحالة البدنية التي عليها كل اللاعبين خلال الموسم الماضي، خاصة في الهجوم لم تكن جيدة.

وتزاحم الأندية العالمية النادي الأهلي من أجل ضم عادل، حيث يستمع أكثر من مندوب رياضي إلى القيمة المادية التي يرغب الفريق السماوي في الحصول عليه قبل ضم اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …