الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

هدف المحلة غير صحيح والحكم حرم الأهلي من ضربتي جزاء.. وسموحة يحذر من فضيحة تحكيمية أمام الزمالك

تعرض النادي الأهلي للهزيمة الثانية له في مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا في الجولة رقم 19 أمام غزل المحلة وذلك على ملعب الآخير بهدف نظيف، ليفقد الفريق الأحمر فرصة مطاردة الزمالك الذي تعادل أمام بيراميدز في الجولة الماضية.

ورغم الأخطاء الفنية الكثيرة التي عانى منها النادي الأهلي، خلال اللقاء ولكن تعرض المارد الأحمر ايضا لظلم تحكيمي كبير من جانب محمد معروف حكم اللقاء.

-الحكم يحرم الأهلي من ضربتي جزاء وهدف المحلة غير صحيح

وقال ناصر عباس الحكم الدولي السابق “النادي الأهلي كان يستحق ركلتي جزاء خلال مواجهته مع غزل المحلة التي أقيمت مساء الإثنين في بطولة الدوري”.

وأضاف ” محمد فتح الله مدافع غزل المحلة كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء في تدخله على محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ، كما لا يوجد خطأ على رامي ربيعة مدافع الفريق في الكرة التي تسببت بهدف غزل المحلة، كان على الحكم عدم احتساب الخطأ وأراه مؤثرًا لأنه تسبب في الهدف”.

وكشف خلال تصريحاته “ محمد هاني الظهير الأيمن تعرض لإعاقة من مدافع غزل المحلة وكان يستحق ركلة جزاء في الشوط الأول، اللعبة واضحة وكان على حكم الفيديو أن يتحدث مع حكم الساحة عنها، لا أعلم ماذا كان حكما الفار يفعلان خارج الملعب، كما كان هناك 3 مخالفات بهم تهور من لاعبي غزل المحلة ولم يٌشهر الحكم أي بطاقة صفراء، بعكس البطاقة التي حصل عليها والتر بواليا، يجب على الحكام أن تكون معايير عقوباتهم داخل الملعب واحدة”.

وواصل “الخلاصة هي أن الأهلي استحق ركلتي جزاء في مواجهة المحلة لمحمد هاني وحسين الشحات، وهناك طرد لمدافع غزل المحلة لم يُحتسب أيضا وذلك يكشف عن الكم الكبير من الأخطاء التي تعرض لها الفريق”.

-سموحة يحذر من فضيحة تحكيمية في لقاء الزمالك

وفي نفس السياق، حذر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، من أي محاولة لترضية نادي الزمالك في مباراة الفريقين القادمة بالدوري يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب رئيس سموحة عبر صفحته على الفيس بوك “مع كامل الاحترام للزمالك، ولكن ينتابني قلقا من لجنة الحكام ومحاولة ترضية الزمالك بطريقة الشيئ لزوم الشئ..هل شكوي الزمالك من الحكام حتقع علي دماغ سموحه؟ اتمني لأ”.

وأبدى الزمالك غضبه من جهاد جريشة حكم مباراة الفريق أمام بيراميدز، وذلك رغم المجاملات التي قام بها الحكم خلال اللقاء من خلال حصول الزمالك على ضربة جزاء والتغاضي عن طرد طارق حامد.

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *