fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

” هدية مصالحة الجماهير”..الخطيب يٌقدم قبلة الحياة لسواريش بسبب الناشئين

علن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساء أمس الخميس العديد من القرارات الحاسمة على خلفية أحداث المباراة التي أٌقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر أمام نظيره نادي فاركو ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة جدلاً كبيراً بعدما تم إلغاء هدفاً صحيحاً لصالح النادي الأهلي نجح في إحراز الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 71 أمام فاركو بداعي التسلل على الرغم من الاحتكام لتقنية الفيديو حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء قرارات الأهلي على النحو التالي :

المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل  والمعلق والزي والحكم | المصري اليوم

ولقى القرار الأخير الذي أصدره إدارة النادي الأهلي قبول كبير لدى الجماهير الحمراء بخصوص تصعيد الناشئين في ظل وجود استياء شديد تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر نتيجة تواضع مستواهم في المباريات الماضية الأمر الذي افقدهم بشدة العديد من النقاط فضلا عن خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادِ الزمالك.

الخطيب يٌقدم قبلة الحياة لسواريش بسبب الناشئين

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك حالة من الارتياح الشديد داخل الجهاز الفني للأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش بعد قرار استبعاد نجوم الصف الأول من المواجهات المقبلة ببطولة الدوري العام في ظل حالة الإجهاد التي يٌعانون منها بالإضافة إلى ابتعادهم بشدة عن حصد اللقب المحلي هذا الموسم.

وينوي سواريش إلى استغلال تلك الفترة في استكشاف عناصر جديد من الشباب الذين سيتم تصعيدهم في الفترة المقبلة ومشاركتهم في مباريات الدوري المحلي بدايةً من اللقاء القادم أمام نادي الاتحاد السكندري.

طلب ضم 8 صفقات جديدة للأهلي".. تفاصيل اجتماع سواريش مع الخطيب | كورة١١

ويحاول البرتغالي في التمسك بتلك الفرصة من أجل تلميع عدد العناصر الشابة للإستفادة من خلالهم في الموسم الجديد وتدعيم صفوف القلعة الحمراء فضلاً عن مصالحة الجماهير في تحقيق نتائج إيجابية في ظل الحافز الكبير الذي سيمتلكه شباب الأهلي لتحسين أوضاع العملاق القاهري بالبطولة المحلية وعودة الانتصارات مرة أخرى.

إقرأ أيضاً 

كشف المستور والحفاظ على حقوق الأهلي.. الخطيب يخرج عن صمته

القصة كاملة.. هل أجبر الأهلي لاعب الزمالك على التمرد تمهيدًا للحصول على توقيعه؟

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …