الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

“قرارك مرفوض”.. موسيماني يباغت الخطيب وصالح ويعيد الأمور إلى نقطة الصفر

شهدت الساعات الماضية، بعض الخلافات في وجهات النظر بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي والمكلف بالإشراف على ملف فريق الكرة.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة الحرس الوطمي بطل النيجر وذلك في ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال فريقيا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم 16 أكتوبر المقبل خارج الديار، ويواصل المارد الأحمر التحضير للمواجهة والمنتظرة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد طلب من لجنة التخطيط عدم دخول أي فرد جديد إلى طاقمه المعاون في القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وأكد بيتسو موسيماني، على ثقته في تواجد سامي قمصان معه في منصب المدرب العام والتشاور معه في جميع الأمور الفنية.

تابع ايضا..

تحركات إيهاب جلال تثير الدهشة في الاهلي.. وإدارة بيراميدز تستسلم للأمر الواقع

لاعب الاهلي “يلوي ذراع” سيد عبد الحفيظ والأزمة تتفاقم

الحكاية لم تنتهي.. أمير توفيق يقرب الاهلي من 3 صفقات غير متوقعة


وأبلغ المدير الفني للنادي الأهلي، أن دخول أي مدرب جديد سواء مصري أو أجنبي إلى طاقمه المعاون، لن يضيف جديد، وطلب بقاء الوضع كما هو عليه رغم رحيل كيفين جونسون من منصب المدرب العام.

وجاء طلب لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ليصدم لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي تسعى بشدة لتواجد مدرب عام يمتلك الرؤية والشخصية القوية، وذلك من أجل معاونة بيتسو موسيماني بالشكل المطلوب.

وتتمسك لجنة التخطيط بفكرة تواجد مدرب مصري سواء عادل مصطفى أو رضا شحاته، وذلك بعد أن كشفت بعض المباريات في الفترة الماضية، عن وجود ثغرات داخل صفوف النادي الأهلي، وتحديدا في المباريات المحلية.

ورغم محاولات جهاز الكرة في القلعة الحمراء التشاور مع بيتسو موسيماني في هذا الأمر، ولكن حتى هذه اللحظة يتمسك مدرب النادي الأهلي بموقفه ويرفض إجراء أي تعديلات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، وسجل الأهلي ٦ أهداف خلال الشوط الأول، من خلال حسام حسن ثم أحمد عبد القادر ومحمد محمود ومحمد هاني وكريم فؤاد وزياد طار، وسجل رامي ربيعة الهدف السابع في الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبت بعد عرقلة صالح نصر مهاجم الفريق الأحمر داخل منطقة الجزاء.

 

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

تعليق واحد

  1. عاوز يخربها الكل عارف ان طلايع الجيش هيلعب بنفس طرية الدور التانى من الدورى ولعبت 120 دقيقه معرفتش تجيب جول انت مدرب على متفرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *